نساء العالم تدرك أن خيار الشعور بالجمال هو قوة تنبع من الداخل وتملكها كل يوم
- دوف® تطلق شريطاً جديداً، تمّ تصويره في خمسة بلدان مختلفة حول العالم، في محاولة لإلهام المرأة بإعادة التفكير في الخيارات التي تتّخذها بشأن جمالها الحملة وصلت إلى 14 مليون إمرأة حول العالم حتّى الساعة
- تمتنع 96% من النساء عن اختيار صفة "جميلة" عندما يُطلب منهن وصف أنفسهن [1]. لكن دوف تعتبر أن الإحساس بالجمال هو خيار شخصي يجب على كل امرأة أن تشعر بأنها قادرة على اتخاذه يومياً. ومن خلال فيلم قصير صريح يهدف إلى التوعية، تم تصويره في خمسة بلدان مختلفة حول العالم، أطلقت دوف حملة "اختاري الجمال" https://www.youtube.com/watch?v=Zzzq1n6DEfo في مبادرة منها لتشجيع المرأة على إعادة ترتيب الخيارات التي تتخذها بشأن جمالها ولتوضيح مدى تأثير هذه الخيارات في شعورها تجاه نفسها.
يلقي الفيلم القصير الذي صورته دوف في إطار حملة "اختاري الجمال" الضوء على نساء من واقع الحياة اليومية في كل من سان فرانسيسكو، وشنغهاي، ودلهي، ولندن، وساو باولو، ويطرح بعض الأسئلة حول جمال كل واحدة. واختارت كل سيدة الصفة التي تعبّر عنها؛ واللافت اللجوء إلى صفة "عادية" مقابل "جميلة" التي تجنبت معظمهن استعمالها. ويظهر الفيلم أن المرأة تواجه صعوبة بالغة لكي تعترف بجمالها.
وعن هذه الحملة يقول نائب الرئيس الأول ستيف مايلز: "مع أن معظم النساء لا يعتبرن أنفسهن جميلات، إلا أن 80% منهن يوافقن على أنهن يتمتعن بميزة جميلة؛ ولقد حان الوقت لتغير المرأة رأيها حيال هذا الخيار. تحث حملة "اختاري الجمال" من دوف كل امرأة على تقبّل هذا الخيار، وعلى تحدي رغبتها الداخلية في عدم اختيار صفة "جميلة"، لأنها حينذاك فقط تفتح أبواب السعادة والثقة بالنفس التي تؤثر في تقدير المرأة لذاتها."
أما بول ديكتور مخرج فيلم "اختاري الجمال"، فعلّق من جهته قائلاً: "خلال التصوير، كان جلياً أن المرأة التي اختارت أن تشعر بالجمال، أشرقت بطلّة آسرة وإيجابية علينا. كل شخص فينا يملك القدرة الشخصية على التعامل مع وجهات نظر الآخرين، ومع الآراء على وسائل التواصل الاجتماعي، والثقافة الشعبية. وآمل بالفعل أن يلهم فيلم "اختاري الجمال" من دوف، كل امرأة أينما كانت في هذا العالم لكي تعيد النظر في رؤيتها إلى جمالها الشخصي."
شاهدي فيلم "اختاري الجمال" من دوف على Dove.com/ChooseBeautiful وحددي خيارك على صفحتنا على تويتر Dove@ مع هاشتاغ #اختاري_الجمال. اختاري ما يجعلك تشعرين بالجمال، وأكثري منه، وشاركيه مع العالم. اكتشفي المزيد عن خيارات النساء الأخريات وتجربة دوف العالمية من خلال حملة "اختاري الجمال" عبر متابعة صفحتنا على تمبلر Dove@.
لطالما التزمت دوف بابتكار عالم خاص، حيث الجمال مصدر للثقة لا للقلق. وتأمل أن تلهم النساء لتطوير علاقة إيجابية مع الجمال، فعندما تتقبّل المرأة جمالها، تملك القدرة المذهلة على التأثير إيجاباً في الأجيال الصاعدة. وكانت العلامة التجارية قد هدفت إلى لمس حياة 15 مليون شابة بفضل برامج تعزيز تقدير الذات بحلول نهاية العام 2015، وقد نجحت في الوصول إلى أكثر من 14 مليون حتى هذه الساعة.