المعرض الوحيد المتخصص بمنتجات وخدمات تصميم المساحات الخارجية في المنطقة يسلط الضوء على قطاع الإنشاءات الخليجي البالغة قيمته 2.87 تريليون دولار
تنطلق يوم غداً الاثنين 13 أبريل فعاليات الدورة الثالثة من معرض «تصميم وبناء خارجي 2015»، الحدث الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يسلط الضوء على قطاع التصميم والبناء لمختلف المساحات العامة والخاصة، والذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي ويستمر لغاية 15 أبريل.
ويأتي انطلاق هذا المعرض في وقت وصلت فيه قيمة قطاع الإنشاءات الخليجي إلى 2.87 تريليون دولار، وذلك يمثل قيمة كافة المشاريع في مراحلها المختلفة ابتداءً من المشاريع في مراحل التصميم إلى مراحل الانجاز المختلفة. ويحتم هذا الأمر ضرورة النظر إلى مواضيع الاستدامة وتطوير المسؤولية البيئية التي باتت تشكل قضية رئيسية في المنطقة.
كما يعد معرض «تصميم وبناء خارجي 2015»، الذي تستضيفه بلدية دبي وتدعمه بشكل كامل، المنصة الدولية الوحيدة على مستوى الشرق الأوسط الذي يخدم كامل سلسلة المنتجات والخدمات الخاصة بمشاريع المساحات العامة والمناظر الطبيعية. ومن الشركات المشاركة في دورة هذا العام يبرز كل من شركة «تنسيق»، و«مجموعة جبال»، وشركة «بيئة»، وشركة «إف إكس ليومينير»، وشركة «إيليغانس شيدس آند ديكور» وغيرها من الشركات. ويقام على هامش فعاليات معرض «تصميم وبناء خارجي 2015»، مؤتمر تصميم المساحات الخارجية 2020 الذي ينظم سلسلة اجتماعات يومية تجمع رواد التصميم الخارجي والتنمية الحضرية على الصعيدين المحلي والدولي، ليكون بذلك المنصة الوحيدة في المنطقة التي تسلط الضوء على مشاريع التنمية الحضرية الأكثر ابتكاراً، بداية من مرحلة وضع المفاهيم والأفكار الأولية وصولاً إلى تسليم المشروع. ويشارك في المؤتمر عدداً من الشركات نذكر منها، "كراكنيل"، "كيو"، "أروب"، "دايموند ديفيلوبرز" منتجعات وحدائق دبي"، "البراري"، "بيركينس وويل".
وينظم المعرض في الفترة بين 13 – 15 أبريل 2015، يومياً من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية الساعة 7:00 مساءً في مركز دبي التجاري العالمي.
-انتهى-
نبذة عن "مجموعة ستريم لاين للتسويق" www.smg-online.com تأسست "مجموعة ستريملاين للتسويق" في العام 1997 على أيدي عدد من المحترفين الذين رأوا الفرصة مناسبة للاستفادة من الجمع بين قدراتهم المهنية ومهاراتهم بُغية تقديم فعاليات يكون لها أثر طيب في خدمة العملاء. وقد ركّزت المجموعة في البداية على المعارض المتخصصة ذات الصلة بالقطاع الحكومي، لكن سرعان ما أسّست لنفسها مكانة مهمة كلاعب جديد يلعب دوراً مبادراً ومبتكراً واستباقياً في المنطقة. وفي أعقاب إطلاق "مجموعة ستريملاين للتسويق" وإدارتها مجموعة واسعة من الفعاليات التجارية المتخصصة الفريدة ضمن طيف عريض من القطاعات، فقد باتت تدرك وتتفهم حاجة الفعاليات التجارية في منطقة الشرق الأوسط إلى تجاوز الشكل التقليدي للمعارض والمؤتمرات. وتشتهر المجموعة بالخدمات ذات القيمة المضافة مثل برامج التوفيق بين الأعمال، وخدمات الاستشارات التسويقية، التي تقوي وتعزّز المنتجات المقدمة للشركاء الاستراتيجيين والعارضين والزوار والوفود.