أعلنت ماركة، أول شركة مساهمة عامة تعمل في قطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن تفاصيل نشاطها المشترك مع مطعم ريم البوادي في إطار التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية.
وقد أطلقت ماركة مبادرة رمضانية ناجحة مؤخراً من خلال سلسلة مطاعم ريم البوادي التابعة لها، لإطعام العمال في جميع أنحاء دبي خلال شهر رمضان المبارك، حيث قامت بتوزيع ما يقرب من 6000 وجبة طعام بالتعاون مع موظفي ريم البوادي، في ظل حملة مكثفة على وسائل الاعلام الاجتماعية شهدت شعبية واسعة في أوساط المشاركين عبر تداول الوسم الشائع #ReemGivesBack
وارتكزت الحملة على دعوة الضيوف الذين يتناولون الطعام في ريم البوادي خلال شهر رمضان للتبرع بـ 10 دراهم أو أكثر مع كل وجبة يتناولونها. وكان ريع جميع التبرعات يعود لإطعام العمال في مراكز العمل، حيث قامت سلسلة مطاعم ريم البوادي بعمليات تنظيم وتوزيع الوجبات. وكان مركز المحيصنة للعمال نقطة التركيز الرئيسية لهذه المبادرة إذ تعتبر واحدة من أفقر مراكز العمال في الإمارة.
وقال نيك بيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماركة: "نحن نفتخر بهذه المبادرة الناجحة التي نظمتها ريم البوادي والتي تنبع من اعتقاد ماركة الراسخ في أهمية دعم المجتمعات ونشر روح العطاء والخير والتلاحم بين أفراد المجتمع وإضفاء البهجة والأمل على حياة المحتاجين والمتعففين خلال هذا الشهر الفضيل."