تم افتتاح مركز ’خدمتي‘ للخدمات الحكومية ، والذي يعدّ وجهة خدمات شاملة تقدم كافة الخدمات الحكومية الذكية للقطاع الخاص بالتنسيق والشراكة مع الإدارات الحكومية.
يقدم مركز ’خدمتي‘، والذي يقع في أبو هيل في دبي، خدماتٍ ذكية فريدة من نوعها من خلال شراكته مع الدوائر الحكومية بما في ذلك دائرة التنمية الاقتصادية، وهيئة الإمارات للهوية، والمنطقة الحرة لجبل علي، ومحاكم دبي، وهيئة الصحة بدبي، ووزارة المالية، وغرفة دبي، وجمارك دبي، ومؤسسة مطارات دبي، ودبي التجارية، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، والمنطقة الحرة بمطار دبي، وشرطة دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، ووزارة العمل، ودائرة الأراضي والأملاك وبلدية دبي وغيرها.
وفي كلمته الافتتاحية، قال السيد مروان الفلاسي، مؤسس مركز ’خدمتي‘: "نحن سعداء للإعلان عن افتتاح مركز ’خدمتي‘ للخدمات الحكومية بإلهامٍ من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، والذي يقول دائماً- الجودة ليست غاية، إنها أسلوب حياة".
وأضاف السيد الفلاسي: "تهدف رؤية سموّه لاستخدام الجودة كوسيلة لتقديم خدمات تفوق توقعات العملاء مما يساهم بشكلٍ قوي في تحقيق مؤشر السعادة الذي قام سموّه بإطلاقه لقياس مستوى سعادة ورضى مستخدمي الخدمات الحكومية".
كما أشار مؤسس المركز إلى إدراك مركز ’خدمتي‘ لدوره الفعال في هذا المؤشر وموقعه كشريك في تحقيق السعادة نظراً لدوره المكمّل لشركائه الاستراتيجيين ممثلين بالإدارات والهيئات الحكومية.
ولم يغِب عن السيد الفلاسي الإشارة إلى خطط مركز ’خدمتي‘ وبرامجه اللازمة لتنفيذ استراتيجيته الرامية لتقديم خدمات ذكية وفريدة من نوعها من خلال سياسة الابتكار والتميّز التي يعتزم تنفيذها تماشياً مع مقولة صاحب السمو الشيح محمد بن راشد ’في سباق التميّز، لا يوجد خط نهاية‘".
يتميز مركز ’خدمتي‘ بفريق عمل ذو كفاءة عالية قادر على تقديم خدمات عالية المستوى من المهارة والكفاءة المهنية من خلال تنفيذ خطة تدريبية تشمل جميع جوانب الخدمات التي يقدمها المركز الذي يلتزم أيضاً بتقديم البنية التحتية والفنية وغيرها مما يلزم لتمكينه من تحقيق هذا التحول النوعي في الخدمات.
كما يسعى المركز إلى بناء شراكات وثيقة مع القطاع العام كخطوة نحو تنفيذ طموحاته والمبادرات المرتبطة بتطوير الخدمات وتحقيق السعادة لمستخدمي الخدمات الحكومية.