أختتم معرض إكسبو 2015 لإدارة المرافق و المنشأت علي مستوي الشرق الأوسط فعاليتة أمس و قد شاركت شركة عناية بتواجدها الفعال في المعرض بعرض الخدمات والتقنيات الحديثة لإدارة المرافق و المنشأت و تعد شركة عناية شركة تابعة لمجموعة بالحصا و هي شركة رائدة في مجال إدارة المرافق المتكاملة والحلول الإدارية علي مستوي دول مجلس التعاون الخليجي متخصصة في مجال إدارة المرافق و المنشأت لأصحاب الأملاك و مدراء المناطق الحرة، و قد شهد معرض إكسبو 2015 لإدارة المرافق و المنشأت لهذا العام زخماَ وقبول شديد من الزائرين و قد إستقبل المعرض زوارة علي مدار ثلاث أيام من 18 الي 20 مايو لعام 2015 في مركز دبي التجاري العالمي، و شاركت عناية لإدارة المرافق في معرض إكسبو حتى 20 مايو 2015 في قاعة الشيخ راشد. و قد شهد مقر عناية بمعرض إكسبو 2015 حشد من الزوار علي مدار ثلاثة أيام حيث عقدت لقاءات عمل مع كبار القادة في مجال الأعمال و إتخاذ القرار مما أتاح الفرصة لعناية بالتوسع في شبكاتها الإدارية علي المستوي الإقليمي و العالمي. و الجدير بالذكر أن مجموعة شركات "بالحصا" توفر منذ ما يزيد على ثلاثين عاماً خدمات عديدة لقطاع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تم تشكيل "عناية" بعد بحوثٍ مركزة لتكون بمثابة برنامج عمل لتحقيق النمو في مجال إدارة المرافق السكنية، حيث تأسست الشركة وفقاً لتراث مجموعة "بالحصا" التي تتميز بتقديم خدماتٍ استثنائية. وتعد سهولة وصول "عناية" إلى شبكة مجموعة "بالحصا" واستراتيجيات توريدها وشركاتها الأخرى الشقيقة من الأسباب التي تمكّنها من تقديم كل ما هو أفضل في فئتها. و لقد تم تصميم نموذج أعمال يقدم للعملاء ميزات تنافسية هامة في هذا القطاع الذي تشتد فيه المنافسة حيث صممنا نظام "عناية" الخدمي البيئي باستخدام سلاسل منتجات تكميلية يمكنها العمل بنفس الكفاءة بمفردها أو بالتكامل مع الآخرين. مما أتاح لعناية في غضون أقل من 5 سنوات من العمل المضني أن تكتسب سمعة قوية في مجال إدارة المرافق و المنشأت حيث حصلت الشركة على شهادة الأيزو 9001 ، كما انها فى مراحل متقدمه من الحصول على شهادتى الأيزو 14001 والأيزو 18001 وذلك نظرا لان الشركة تلتزم باتباع المعايير والمقاييس العالمية و قد إستطاعت إدارة شركة عناية برئاسة الأستاذ / أحمد سيف بالحصا رئيس مجلس الإدارة و الأستاذ/ سعيد أحمد سيف بالحصا المدير التنفيذي و السيد نيشاند رافيندران المدير العام و السيد هاني محمد رئيس إدارة تطوير الأعمال مع فريق العمل بعناية أن تثبت تفوق شركة عناية و ريادتها من خلال العمل مع العملاء البارزين في المجال العقاري فعلي سبيل المثال و ليس الحصر تم التعامل مع نخيل و برج الأطلسي في مارينا واحة الينابيع والنخيل فيو و ابن بطوطة مول، غاليريا أبو ظبي و دراجون مول، كما قدمت عناية طفرة في مجال إدارة المنشأت التعليمية من خلال إدارة المرافق لمدرسة رافلز الدولية والمدرسة الأمريكية في دبي، و بذلك تمكنت عناية خلال سنوات قليلة أن تكون من أبرز الشركات في مجال خدمات إدارة المنشآت في المنطقة وتواصل عناية جهدها كى تؤسس لنفسها قاعدة راسخة للنمو ، وذلك من خلال ثرواتها البشرية ومنهجيتها فى العمل وايضا من خلال بناء روابط عمل قويه مع عملائها. و سلطت عناية في معرض إكسبو الضوء علي ريادتها و مماراساتها الإبداعية بتقديم خدمة إدارة المرافق الذكية من خلال تبنيها أفضل النماذج علي مستوي العالم لإدارة الايكولوجية والبيئية. و ذلك بهدف الاستدامة و السعي جاهدة لتطبيق أفضل الممارسات في خدماتها. و علي هذا النحو سلط سعيد أحمد سيف بالحصا، المدير التنفيذي لعناية الضوء علي مبادرة النموذج الفعال للتكلفة قائلا: "تمشيا مع القيم الأساسية لشركتنا حرصت عناية علي المبادرة بخفض التكاليف الهندسية مع ضمان الحفاظ على الطاقة وإستدامة البيئة و التي ترتب عليها تحقيق و فورات سنوية أكثر من 5 ملايين درهم في عام 2014"، كما أضاف سعيد بالحصا "أننا نوفر في شركة "عناية" جميع خدمات إدارة المرافق ونجمع بين الخدمات الخفيفة والثقيلة لضمان الأمن والسلامة والصحة وجودة صيانة المباني، كما استطاعت عناية على ادارة مرافق اكثر من 220 بناية تمتد على مساحة ما يزيد عن 278.000 متر مربع متنوعة بين مراكز تجارية و مباني سكنية و محلات بيع التجزئة و مواقع الانشطة الترفيهية ، وبوصفنا شركة ممارسة لمبادئ الاستدامة، نتكيف مع أفضل الممارسات الصديقة للبيئة على مستوى العالم ونتبناها إننا في "عناية" نؤمن أن التطبيق الحقيقي للاستدامة هو أعمق بكثير من مجرد استخدام بعض المنتجات الصديقة للبيئة، ونسعى دائماً لتبني أفضل الممارسات في جميع عملياتنا. ويضمن نموذج أعمالنا المتكامل لتقديم الخدمات كفاءة استخدام الموارد كجزء لا يتجزأ من أي عملية داخل الشركة".
وأعرب السيد نيشانت رافيندران، مدير عام شركة عناية ، عن سعادته قائلا"إن معرض إكسبو 2015 لإدارة المرافق و المنشأت هو منصة جيدة لإدارة المرافق لإلقاء نظرة فاحصة على الاتجاهات الحالية والناشئة التي ستساعد الشركة على التواجد بشكل قوي في السوق و نحن نقدم إدارة المرافق الكلية (TFM)، القادرة على تسليم وإدارة جميع خطوط الخدمات المطلوبة مثل العمليات الفنية والصيانة (MEP)، كذلك صيانة أنظمة متخصصة و خدمات التنظيف و الحراسة وانتقال الخدمات والحلول الإدارية و تعدد التخصصات و التداولات كافة و المعتمدة عن طريق دعم مركز الإتصالات ويضم مكتب المساعدة الخاص بـ"عناية" والذي يفتح أبوابه دون توقف علي مدار (24ساعة/7أيام) موظفين متخصصين مهتمين بتقديم أكفأ الخدمات وأسرعها، لنيل رضا عملائنا " و أضاف نيشانت أن عناية كانت عاملا أساسيا في اتخاذ إدارة المرافق "الجوال" في دبي و أن لدينا فرق فنية مجهزة مع موتورولا TC55s، مدعمة بنظام CAFM مما يخلق لدينا نظام صيانة علي أعلي مستوي من الكفأة ، وتوفير أوقات استجابة غير مسبوقة للعميل وتعريف جديد للخدمة المتميزة ، إن فرق عملنا على درجة عالية من التدريب والكفاءة، مما يمكنها من النظر إلى ما هو أبعد من الاحتياجات الفورية لشاغلي العقارات الحاليين ". و عقب السيد / هاني محمد رئيس إدارة التطوير بعناية قائلاً " لدينا قسم مختص بالتعامل مع احتياجات الأفراد والعائلات والمجموعات من شاغلي الشقق السكنية، أو الفيلات، أو المكاتب أو المنشآت الأخرى، وجميع هذه الخدمات المتنوعة التي تتسم بمرونتها متاحة للعملاء عند الطلب من خلال الباقات الشاملة أو في أوقات الطوارئ و إننا نهتم برعاية العميل كجزءٍ أساسي من مشروعاتنا وخطط عملنا، إننا نعمل بالتعاون مع عملائنا لوضع خطة تشمل أي دعم قد يحتاجون إليه في المستقبل و يعتمد عملنا أساساً على العلاقات المتينة، وتعني لنا قائمة العملاء الذين يعودون للعمل معنا أمرين: السعادة، وإقرار عملائنا بالرضا عن خدماتنا، كما أننا نفخر بشكلٍ خاص بشراكاتنا مع عملائنا الأهم والأكثر شهرةً ورُقياً، في بعض أكبر المشاريع الاستثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة "