٢٢ محرم ١٤٤٧هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 29 فبراير, 2016 3:36 مساءً |
مشاركة:

حملة "أساسيات الحياة" التي أطلقتها مياه العين تنال جائزة "أفضل حملة ترويجية للمستهلكين"

فازت مياه العين إحدى أبرز العلامات التجارية لتعبئة المياه بالإمارات العربية المتحدة والمنضوية تحت أغذية المجموعة الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات والكائنة بأبو ظبي، على جائزة "أفضل حملة ترويجية للمستهلكين" وذلك ضمن جوائز مهرجان جلفود.

حصلت الحملة على أعلى نسبة تصويت مقارنة بالحملات الترويجية الأخرى التي تقدمت بها عدد من كبريات شركات الأغذية والمشروبات بالمنطقة، حيث أثنى طاقم الحكام والمكون من خبراء في قطاع التسويق والتصنيع على الحملة وفكرتها. وتم اختيار الفائز بناءً على عدة معايير أهمها جودة العمل الفني، والمحتوى القوي، وأسلوب التواصل مع المستهلكين.

وفي هذا السياق فإن حملة "أساسيات الحياة" أطلقت مطلع العام الجاري تهدف في الأساس لرفع وعي المستهلكين بأهمية المياه المتوازنة وتعزيز علاقتهم بالعلامة الرائدة محلياً. لقد عملت الحملة على تعزيز ارتباط المستهلكين بالعلامة بشكل أكبر لتكون جزءاً من حياتهم اليومية لأنها ترمز للكثير من القيم السامية كالعائلة، والثقة، والانجاز، والحرية. 

وفي تصريح لـ/ فسحات بيك نائب الرئيس التنفيذي – قطاع المنتجات الاستهلاكية مجموعة أغذية قال فيه: "يمثل حصولنا على أعلى نسبة تصويت من بين الحملات الترويجية التي دخلت المسابقة بمثابة شهادة تقدير لجهودنا الكبيرة التي نقدمها للعملاء للتواصل معهم بشكل

 أكثر فعالية ومصداقية. جاءت حملة أساسيات الحياة بغرض رفع وعي جمهور المتعاملين بمختلف الجوانب الصحية لتناول مياه ذات تركيبة متوازنة لأنها نبض الحياة نبض الطبيعة." 

يشار إلى أن المسابقة شارك بها قرابة الـ 300 حملة ترويجية من 30 دولة حول العالم، وذلك تكريماً للابتكار في كافة القطاعات كالمنتوجات، والقهوة، والأطعمة السريعة، والخدمات الغذائية، والتجهيزات الخاصة بالطهي وغيرها الكثير.

الجدير بالذكر أن جوائز جلفود تتنوع ما بين 22 فئة وجميعها مخصصة لتكريم المبدعين من العاملين بقطاعي الأغذية والضيافة حول العالم. واستضاف معرض جلفود خلال دورة هذا العام أكثر من 90 ألف زائر جاءوا من أكثر من 170 دولة حول العالم. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة