٢٢ محرم ١٤٤٧هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 1 يونيو, 2015 2:57 مساءً |
مشاركة:

وصل تفوز بجائزة عالمية تقديراً لمجموعة خدماتها الذكية

تستخدم مجموعة وصل لإدارة الأصول حزمة من التطبيقات الرقمية العالمية الراقية، الأمر الذي ضمن لها الفوز بجائزة كبرى في هذا المجال. وتم الإعلان عن فوز المجموعة العقارية التي تعتبر واحدة من أبرز شركات العقارات في دبي، بالجائزة الذهبية في حفل توزيع جوائز "إس أي بي" للجودة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث حصلت على هذا التكريم تقديراً لمجموعة خدماتها المبتكرة للأجهزة المحمولة، خاصة وأن الكثير من هذه الحلول تعد الأولى من نوعها في المنطقة.

ووقع الاختيار على وصل لمنحها جائزة "إس أيه بي" للجودة تقديرًا لدورها الريادي في توفير المنتجات والخدمات المبتكرة للعملاء، علماً بأنه تم اختيار الفائزين بالفئة الذهبية للجائزة من بين أكثر من 200 جهة تقدمت للجائزة من مختلف دول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وقام فرانك كوهين، رئيس "إس أيه بي" في أوروبا والشرق الأوسط، بتقديم جائزة وصل إلى عبدالله عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة وصل لإدارة الأصول، وذلك في مقر مؤسسة "إس أيه بي" الكائن بمدينة فالدورف بألمانيا. وحضر الحفل من وصل محمد الشارجي، مدير عام إدارة تقنية المعلومات، وفهيم الشيخ رئيس قسم حلول الاستراتيجية والأعمال في إدارة تقنية المعلومات.

وقال عبدالله عبيد الله: "أعرب عن سروري البالغ وأنا أتشرف باستلام جائزة "إس أي بي" للجودة بالنيابة عن جميع الزملاء في وصل، حيث بذلنا مساعٍ حثيثة من أجل الارتقاء بالخدمات المحمولة لعملاء الشركة وموظفيها. إن هذا التكريم يمثل ثمرة جهودنا المتواصلة لتعزيز منصاتنا على الإنترنت والأجهزة المحمولة، ويأتي ذلك في إطار التزامنا الدائم لدعم رؤية الحكومة 2021 لتحويل دبي إلى مدينة ذكية".

وتحتفي هذه الجوائز بالعملاء الذين حققوا التميز في التخطيط والتنفيذ لتطبيقات وبرمجيات "إس أي بي" بما يتماشى مع مبادئ الجودة المحددة من قبل "إس أي بي". وكرمت الجائزة الذهبية لابتكارات الحلول المتنقلة لهذا العام مجموعة وصل لقيامها بالتطبيق الناجح، وما حققته من قيمة تجارية من خلال مبادراتها على شبكة الإنترنت والأجهزة المحمولة في مختلف أعمالها، بما في ذلك دبي للجولف التي تعتبر جزءاً من محفظة وصل الترفيهية الواسعة. واستحوذت وصل على أعجاب لجنة تحكيم الجائزة لاستخدامها أحدث التقنيات لدفع الابتكار ودعم الجيل القادم من خدمات العملاء، لتكون بذلك نموذجًا لأفضل الممارسات على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتوفر وصل حاليًا أكثر من 60 عملية رئيسية، وما يقرب من 250 معاملة من خلال خدماتها عبر الإنترنت ومنصات الأجهزة المحمولة، حيث تشمل جميع عمليات العملاء، ومن ذلك على سبيل المثال البحث عن العقارات، وتجديد عقد الإيجار، وكشوف الحساب، وتسجيل المستأجرين، وتحديد مواعيد الدفع وتقديم طلبات الصيانة. ويمكن لعملاء دبي للجولف الآن حجز مواعيد اللعب وتعديل حجوزاتهم وحجز الطاولات في المطاعم الموجودة في كل من نادي الإمارات للجولف ونادي خور دبي للجولف واليخوت. ويستطيع موظفو وصل استخدام خدمات الهواتف المحمولة لتقديم طلبات الإجازة والالتحاق بالدورات التدريبية. أما موظفو وصل العاملون في الميدان، فيمكنهم أيضاً استخدام خدمات الهواتف المحمولة التي توفرها المجموعة لهم لإدارة مواعيد العمل، وإجراء عمليات التفتيش وتقديم طلبات الخدمات للعمليات مباشرة من دون الحاجة للاتصال مع شبكة الإنترنت.

واختتم عبيد الله حديثه بالقول: "بعد أن قامت وصل بطرح مجموعة شاملة من خدمات الهواتف المحمولة، فقد أدى ذلك إلى تحقيق زيادة كبيرة في رضا العملاء، لأنه أصبح بمقدورهم الآن تنفيذ معاملاتهم بصورة مستقلة، في حين يمكن لموظفي الشركة الاستفادة من التطبيقات للحصول على الخدمات بسرعة عالية. وأسهمت هذه الحلول في تحقيق تحسن كبير في كفاءة عملياتنا من خلال توفير الوقت وتعزيز الراحة وجدارة أصول المجموعة. وبشكل عام، يمكن القول إنها عززت وظائف مزودي الخدمات لدينا، ونتوقع أن يتسع نطاق هذه الفوائد في المستقبل".
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة