استطلع مركز الدراسات والاستطلاعات؛ بالإدارة العامة للإستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، أراء الزوار والنزلاء، بالمؤسسات العقابية والإصلاحية في الدولة لقياس رضاهم بالخدمات .
ويتضمن الاستطلاع قياس رأي النزلاء عن خدمات التأهيل والرعاية والمرافق والبرامج الإصلاحية المقدمة، ومدى رضا الزوار عن مراكز تقديم الخدمة وقنوات التواصل وتقديم الشكاوى والمقترحات للمساهمة في تطوير العمل.
وأكد العميد محمد حميد دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، حرص القيادة العليا وتوجهاتها بتحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز في تقديم الخدمات بصورة تضمن الرضا والسعادة لجمهور المتعاملين.
وقال الرائد الدكتور عمر راشد الشحي، مدير مركز الدراسات والاستطلاعات، أن الدراسات الإستطلاعية ضرورية للوقوف على أهم العوامل المؤثرة في الرضا العام للنزلاء أو الزوار، ومد جسور التواصل مع المستهدفين من الدراسة وتمكينهم من إيصال أفكارهم التطويرية، وترجمتها على أرض الواقع .