يعلن مركز الغاليريا الواقع في جزيرة المارية، أبو ظبي، والذي أضاف معنى جديداً على عالم التسوّق والمطاعم في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقه لمجلة متخصصة في نمط الحياة بنسختيها المطبوعة والأونلاين.
إن مركز الغاليريا الواقع في جزيرة المارية، أبو ظبي، يضم في داخله مجموعة مبتكرة وأنيقة من المتاجر التي تختصر المسافات بين الأعمال والإلهام. وستخلق هذه المجلة باباً للتفاعل مع الناس والتقرب من أفكارهم من خلال ترسيخها لروح الجماعة وسموّها بمركز الغاليريا إلى الأعلى، ليس فقط بصفته مركز تجاريّ بل أيضا كونه المتصدّر الوحيد في مجال الصناعة الرائدة.
تلك المجلة الجديدة التي سيتمّ توزيعها على شكل منشورات في دول الخليج وتوفّرها على الأجهزة الرقمية في جميع أنحاء العالم، سيكون محورها جزءاً مهماً من الإستراتجية المتبعة لتحويل منصات مركز الغاليريا إلى منتديات لجميع المواهب المحلية والإقليمية والعالمية.
وصرّحت مديرة التسويق لدى مركز الغاليريا السيدة زينب تالاتي، التي كانت خبرتها الواسعة في المجلات البريطانية، إضافة إلى خبرتها في مجال العلامات التجارية الإقليمية، هما الدافع وراء هذا العنوان المبتكر، قائلة: "سيكون الإصدار الأول لتلك المجلة متمحورا حول إفتتاحية مكتوبة بقلم رئيس التحرير عن آخر صيحات الموضة للموسم، كما ستنقل تجربة الزبائن مع عالم الأزياء والمجوهرات والساعات والمطاعم والسفر والجمال والفن. سيتم إضافة التشويق على محتوى المجلة من خلال نشر رسائل فاعلة وقصص غلاف ملهمة تدعو القارئ إلى الإنغماس في عالم الغاليريا ونمط الحياة الخاص به. ومن خلال المنصات الرقمية للمجلة، سيتشجع القراء على التفاعل مع المواضيع المتشاركة إضافة إلى تمكنهم من الوصول إلى المنتجات والخدمات التي يرغبونها من خلال كبسة زر واحدة. إننا ننتظر بشوق إصدار المجلة الأولى لمركز الغاليريا التي ستعرض آخر أخبار تجار التجزئة لدينا."
سيتم إطلاق هذه الإصدارات بالتعاون مع مديرة الأزياء الشهيرة عالمياً "ايستر كويك".
سيدعم التوزيع الرقمي لهذا المنشور عبر موقع مصغّر النظرة العامة لمركز الغاليريا إضافة إلى نشر مواضيع للمشاركة يمكن إرسال رابطها إلى التجار والحصول على أجوبة فورية. كما أن مشاهدة الأفلام والفعاليات المنقولة مباشرة سيدعم تلك المحتويات التحريرية في سعة رقمية من أجل إنشاء وكتابة مواضيع ترضي أذواق وحاجات وتوقعات القراء. وسيكون تركيز الغاليريا على نشر المحتويات الممتعة بمثابة سر الإستمرارية وراء هذا المشروع الناجح الذي سيضيف بمفهومه المبكتر معنى جديداً على مجال الإعلام.
ويلتزم مركز الغاليريا دائماً بإيجاد حلول مخصصة للعلامات التجارية الفاخرة. ومع إطلاقها، ستؤمن المجلة البيئة المثالية لكافة شركات العلامات التجارية. كما يرحب مركز الغاليريا بجميع فرص تعزيز الشراكات الإعلامية مع أفخر علامات تجارية من خلال مجموعة العلامات التجارية المهمة ونقاط الإلتماس التي من شأنها إرشاد زبائن الغاليريا، إضافة إلى أنه سيقوم بتوزيع 10000 نسخة من المجلة في المنطقة ليضمن وصولها إلى أكبر عدد ممكن من الجماهير. ستكون تلك المجلة بمثابة المنارة التي ستبني علاقات متينة مع العلامات التجارية الموجودة داخل مركز الغاليريا أو خارجه.
سينال المنشور الرقمي إعجاب جيل هذه الألفية العاشق للتكنولوجيا الذي يتابع جميع المواضيع الممكن مشاركتها على كافة منصات التواصل الإجتماعي. فدول الخليج العربي تحتضن أكبر عدد من مستخدمي الإنترنت تصل نسبتهم إلى حوالى 61% أما في الإمارات العربية المتحدة فتصل نسبة مستخدمي الإنترنت إلى 75% من ضمنهم 65% من مستخدمي الهواتف الذكية. إن التوسع في انتشار النسخة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة وباقي دول المنطقة سيمنح تجار الغاليريا الفرصة المثالية لجذب إنتباه المستهلكين على مواضيع هامة ومشوّقة وهادفة ويمكن مشاركتها مع الجميع.