في إطار جهودها الرامية إلى نشر الثقافة الرياضية بين الشباب وزيادة وعيهم بأهميتها، ستحتفل "سبورتس ون"، وهي سلسلة متاجر متخصصة في بيع المنتجات الرياضية من مختلف العلامات التجارية بالتجزئة والعضو في مجموعة "لاند مارك"، بموسم العودة إلى المدارس عن طريق مبادرة وحملة ترويجية تمنح لعشرين طالبا وطالبة قسائم هدايا تبلغ قيمتها الإجمالية 100000 درهماً.
وتهدف مبادرة "سبورتس ون" إلى تشجيع الطلبة في سن مبكرة على تغيير نمط حياتهم والاستمرار في ممارسة الرياضة، وتوفر لهم الفرصة لتعزيز شغفهم بالرياضة بوصفها عنصرا أساسيا من أنشطتهم اليومية .
وفي تعليق حول هذه المبادرة، قال شيفام جويال، الرئيسي التنفيذي للعمليات في سلسلة "سبورتس ون": "نحن ملتزمون بدعم الثقافة الرياضية في المنطقة، والعمل على تشجيع الشباب على تبني أسلوب حياة يقوم على الرياضة للتمتع بصحة جيدة مفعمة بالتفاؤل والنجاح. وبما أن العادات المكتسبة في سن الشباب والصغر يصعب التخلي عنها فيما بعد، فنحن نسعى لإذكاء الشغف بالرياضة بين أوساط الشباب في سن مبكرة لتصبج جزء هاما من حياتهم لا يتخلون عنه."
وأضاف جويال: " تتطلع "سبورتس ون" دائما للعب أدوار إيجابية في المجتمع؛ وهذه المبادرة هي فرصة أخرى لتنشجيع الشباب على ممارسة الرياضة واتباع أسلوب حياة صحية وسعيدة. ونحن في "سبورتس ون" نؤمن بمبدأ خلق الفرص لمساعدة كل فرد من الشباب على تحقيق أهدافه المتعلقة برفع لياقته البدنية والوفاء باحتياجاته الخاصة بممارسة رياضته المفضلة".
وستنطلق هذه المبادرة والحملة الترويجية في 26 يوليو 2015 لتستمر لمدة شهرين، يحصل خلالها 20 طالبا محظوظا وطالبة ممن يقومون بالتسوق لدى متجر "سبورتس ون" بقيمة 250 درهما على فرصة للفوز بقسائم هدايا من متجر "سبورتس ون" بمبلغ 5000 درهما لكل قسيمة، بالإضافة إلى هدية مضمونة عبارة عن مجموعة من الأدوات القرطاسية من "فلامنجو" وزجاجة مياه ماركة "بولار"، وتبلغ القيمة الإجمالية لقسائم الهدايا التي سيتم تقديمها للمتسوقين عن طريق السحب مبلغ 100000 درهم.
وبالإضافة إلى متاجرها الحالية الموزعة في أماكن استراتيجية في دبي وأبوظبي، ستقوم "سبورتس ون" بافتتاح متجرين آخرين، أولهما في الشهر القادم، ويقع في "النعيم مول" في رأس الخيمة، في حين أن ثانيهما فسيكون في ابن بطوطة مول في دبي، وذلك قبل نهاية 2015.