٢٠ محرم ١٤٤٧هـ - ١٦ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 8 يوليو, 2025 4:15 مساءً |
مشاركة:

Sojern تتعاون مع PubMatic لتوسيع تنظيم بيانات المسافرين في قطاع السفر

أعلنت شركة Sojern، المنصة الرائدة لحلول التسويق في قطاع الضيافة، عن تعاونها مع شركة التكنولوجيا المستقلة PubMatic، التي تسعى إلى رسم ملامح مستقبل سلسلة الإعلانات الرقمية، والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز PUBM. ويهدف التعاون الجديد إلى تمكين الوكالات والجهات الإعلانية من الوصول إلى التحليلات الشاملة لبيانات السفر في الوقت الحقيقي التي توفرها Sojern، ومخزون PubMatic عالي الجودة من الإعلانات، لتوجيه الإعلانات بدقة أكبر للمسافرين وبطريقة تتفق مع معايير الخصوصية.

 

وتنبع هذه الشراكة من صعوبة إطلاق الحملات الإعلانية المخصصة أو الموجهة بدقة، باعتبارها تتطلب تحقيق التوازن بين جمع وتحليل بيانات المسافرينواختيار الإعلانات الأفضل وتوجيهها. وفي هذا السياق، يشكل التنظيم خياراً مفضلاً للعلامات التجارية لإنشاء إعلانات مناسبة تدعم النتائج المحققة، فهويتيح تحسين الإعلانات الموجهة وقياس أثرها في الوقت الحقيقي.. ويستخدم التنظيم نهجاً متعدد المعرّفات، مما يتيح للجهات الإعلانية التعاون بشكلٍ مباشر مع منصات جانب العرض، وبالتالي خلق منظومة إعلانية متكاملة تجمع بينبيانات الطرف الأول، وشرائح بيانات المسافرين من شركة Sojern، ومخزون الإعلانات المتميز.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جوش بيكويث، نائب الرئيس للمبيعات العالمية للشركات في شركة Sojern: " يسرنا التعاون مع PubMatic انطلاقاً من إدراكنا للإمكانات الواعدة التي يقدمها التنظيم في مجال الإعلانات المبرمجة. وتعكس هذه الشراكة التزامنا بتقديم إعلانات مختارة خاصة بقطاعات معينة لعملائنا، وتأتي استمراراً لعلاقاتنا الراسخة التي تمتد لسنوات عديدة. تتمتع Sojern بمكانة ريادية في توفير بيانات السفر متعددة المعرّفات الأفضل من نوعها، فيما تقدم PubMatic مكتبة إعلانية هي الأفضل من نوعها، ، لذلك سنعمل على الجمع بين الاثنين وتحسينهما في الوقت الحقيقي لإنشاء حملات مخصصة حملات مخصصة باستخدام مسار التجهيز المفضل لعملائنا".


وتفتح هذه الشراكة آفاقاً جديدة للجهات الإعلانية لتفعيل معلومات Sojern في الوقت الحقيقي الخاصة بكل قطاع بشكلٍ مباشر ضمن PubMatic بنظام تحليل البيانات "Connect"، ويتيح هذا التكامل إطلاق حملات تتسم بمستوى أعلى من التوجيه، كما يُحوّل تنظيم بيانات المسافرين إلى أداة فعّالة للإعلانات المبرمجة.

 

ومن جانبها، قالت أميلي جرينييه بولاي، مديرة PubMatic في إيطاليا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يبحث المستهلكون اليوم عن الخصوصية والإعلانات الملائمة، فيما تحتاج العلامات التجارية إلى مساحات إعلانية عالية الجودة والمحافظة على سلامة سمعتها. التنظيم الاستراتيجي يجمع بين جهات الإعلان والناشرين والمسافرين من خلال تنقية محتوى الإعلان لضمان الجودة والملاءمة. وتُعدّ هذه الشراكة مع Sojern مثالاً رائعاً على ذلك، حيث تتيح للمسوقين الوصول إلى بيانات السفر لتحقيق توجيه أكثر فعالية مع ضمان حماية الخصوصية والحفاظ على سلامة سمعة العلامة التجارية. والنتيجة هي تحقيق مستوى أعلى من الشفافية والتحكم وأداء أقوى في جميع المجالات".

 

لمزيدٍ من المعلومات حول نهج Sojern الخاص بطرق التسويق لقطاع السفر، يرجى الضغط هنا.

 

يُرجى مشاهدة هذا الفيديو للمقابلة مع جوش بيكويث وهوارد لوكس، نائب رئيس حلول الجمهور في PubMatic، والذي تم تسجيله حياً في جناح #preachonthebeach مع مجمع تسويق الإعلانات المتلفزة.

 

لمحة حول شركة Sojern

Sojern هي المنصة الرائدة لحلول التسويق المصممة خصيصاً لقطاع الضيافة، والتي تهدف إلى تعزيز نمو وربحية قطاع السفر. تُقدم منصة Sojern التسويقية مجموعة من البرمجيات والخدمات سهلة الاستخدام، التي توفر تحليلات مميزة للمسافرين، ومعلومات حول الجمهور، وتفعيلاً مُتعدد القنوات وتحسيناً وتجربة مُتكاملة للضيوف. ويعتمد أكثر من 10,000 مُسوق في قطاع السفر على المنصة سنوياً لاستقطاب المسافرين وتحويلهم إلى عملاء حقيقيين والتفاعل معهم. تأسست Sojern في عام 2007، ويقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، إضافة إلى فروعها في الأمريكيتين، وأوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

 

لمحة حول PubMatic

توفر شركة التكنولوجيا المستقلة PubMatic، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: PUBM، أكبر قيمة للعملاء من خلال تقديم سلسلة مبتكرة للإعلانات الرقمية. وتعمل منصة البيع الخاصة بالشركة على تمكين رواد صناعة المحتوى الرقمي في العالم على امتداد شبكة الإنترنت المفتوح من التحكم في الوصول إلى مخزونهم وزيادة عوائدهم من خلال تمكين المسوقين من زيادة عائد الاستثمار والوصول إلى الجمهور المناسب من خلال الصيغ والأجهزة الإعلانية. وتتبع الشركة ومنذ عام 2006 نهجاً قائماً على البنية التحتية لإتاحة فرصة المعالجة عالية الكفاءة للبيانات واستخدامها في وقتها الحي. كما تحرص على تحسين نتائج عملائها من خلال تقديم ابتكارات برمجية مرنة وقابلة للتطوير، فضلاً عن تجهيز سلسلة إعلانات رقمية حيوية وشفافة.

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة