يشهد سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية في دولة الإمارات العربية المتحدة توجهاً نحو توفير المستحضرات الممتازة والفاخرة، وذلك نظراً للاهتمام المتزايد من قبل المستهلكين بالمستحضرات التي توفر حلولاً فعالة، وتركيزهم بشكل أكبر على الأناقة والعافية والعناية الشخصية. ويواصل سوق مستحضرات التجميل في الإمارات نموه بشكل متسارع خلال عام 2016 انسجاماً مع تزايد تركيز الشباب على نظرتهم الذاتية لأنفسهم.
وفي خطوة تهدف لاستكشاف الفرص في السوق الناشئة لمستحضرات التجميل، تستعد مجموعة محمد الصغير، خبراء الجمال والعناية وتصفيف الشعر من مصر لإعادة إطلاق العلامة التجارية للمجموعة في مركز دبي المالي العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الخطوة بعد مرور 35 عاماً على انطلاق اسم "مجموعة الصغير" في الأسواق العالمية كأحد أفضل 50 خبير تصفيف الشعر في العالم.
يمثل صالون وسبا محمد الصغير" وجهة الجمال والعناية الشخصية لنخبة المجتمع، حيث يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من خدمات التجميل والعناية المنعشة والمتخصصة ضمن باقات عروض متميزة للرجال وللنساء.
وفي تعليقه على هذه المناسبة قال السيد محمد الصغير، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة الصغير: "كانت البداية من صالون صغير في مصر الجديدة عام 1980 تحت اسم العلامة "محمد الصغير"، لتصبح اليوم اسماً متميزاً في قطاع التجميل يضم سلسلة من 26 صالون في مصر بالإضافة إلى فروع إقليمية في قطر ودبي. كان طموحنا منذ البداية يتمثل في توفير خدمات لنخبة شخصيات المجتمع في مصر، ولتحقيق ذلك كان من الطبيعي أن تتوسع الشركة لتضم منتجعات صحية وبوتيكات تجميل وصالونات للعناية بالأظافر لتوفير أرقى الخدمات وأحدث الأساليب في عالم الجمال".
وأضاف: "تهدف جهودنا المتواصلة إلى تلبية الاحتياجات الفردية لكل واحد من زبائننا وتزويدهم بخدمات أفضل ونصائح الخبراء حول أحدث الإطلالات وأروع صيحات الموضة التي تلائم كل منهم".