٢٤ محرم ١٤٤٧هـ - ٢٠ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 30 أبريل, 2015 1:04 صباحاً |
مشاركة:

المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء تطلق مشروباً جديداً من عصير الفاكهة الطبيعي


جوس، يوفر للمستهلكين 'المزيد من الفائدة من مشروباتهم'

أعلنت المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء (NTDE)، التي تعدّ واحدة من الشركات الرائدة في توزيع العلامات التجارية الاستهلاكية الدولية في المنطقة، اليوم عن إطلاق جوس (JUS)، وهي مجموعة منتجات جديدة من مشروبات الفاكهة التي تحتوي على مكونات طبيعية وتوفر خياراً صحياً يتناسب مع جميع أذواق ورغبات عملاءها المتميزين.

ويوفر جوس، نكهة متميزة وفوائد صحية لا تضاهى من المشروب الممزوج بقطع الفاكهة، ومشروب الفاكهة الطبيعي وتحتوي تلك المنتجات على كميات كبيرة من فيتامين سي وهي خالية من أي ألوان أو نكهات اصطناعية.

ويحتوي منتج جوس فروت بايتس على قطع فاكهة حقيقية بثلاث نكهات لذيذة هي مشروب ألفونسو مانجو بقطع المانجو، وكوكتيل مشروب الفاكهة بقطع المانجو ومشروب البرتقال بقطع البرتقال. أما منتج جوس فروت درينك فيأتي بثلاث نكهات هي مشروب الليمون والنعناع، ومشروب الأناناس، ومشروب العنب الأحمر والتوت.

ويقدر إجمالي حجم سوق العصير الطازج في دولة الإمارات العربية المتحدة بنحو 30 مليون لتر سنوياً، بينما يبلغ حجم استهلاك العصير المعبأ في عبوات الاستخدام طويل الأجل بنحو 12 مليون لتر سنوياً. يجدر الذكر أن 91 في المائة من الأشخاص البالغين في دولة الإمارات العربية المتحدة يشربون عصير الفواكه، ويستهلك خمسة وستون في المئة من السكان العصير أسبوعياً، بينما يستهلك 13 في المئة منهم العصير مرتين إلى ثلاث مرات في الشهر أو مرة واحدة في الشهر.

وفي معرض تعليقه على إطلاق المنتج، قال حسين الزبيدي، الرئيس التنفيذي لعمليات التصنيع وإعادة التصدير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء: "لقد تم تصميم خط إنتاجنا لضمان تحقيق أعلى مستويات السلامة. ويتم إنتاج عبوة جوس داخل منشآتنا ويتم تعقيمها بواسطة الأشعة فوق البنفسجية. ومن أجل تحسين السلامة، تمر العبوات داخل نفق من المياه الباردة والساخنة لخلق ضغط سلبي داخل الزجاجة ويتم تعبئة المنتج من خلال تقنية التعبئة الساخنة الرائدة في مجال السلامة."
وتابع حديثه قائلاً: "نحن ننتج منتجاتنا لضمان التفوق على منافسينا في جميع الجوانب. ويكمن التحدي دائماً في ضمان أعلى معايير الجودة والسلامة الصحية وبسعر تنافسي."

يتم إنتاج مجموعة منتجات جوس في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقاً لنظام إدارة السلامة الغذائية أيزو ISO 22000. ويتوفر المنتج حالياً في مختلف متاجر السوبر ماركت ومحلات البقالة ومحطات الوقود في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وتباع العبوة سعة 300 مل للتجزئة بسعر 2 درهم.



نبذة عن المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء (NTDE):
تعد المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء (NTDE) واحدة من أبرز شركات التوزيع والخدمات اللوجستية في منطقة الخليج للعلامات التجارية الاستهلاكية الدولية في المنطقة.
وخلال أربعة عقود من القيادة الرائدة، والإدارة المالية الحصيفة والتحالفات الاستراتيجية، أصبحت المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء واحدة من أشهر شركات التجارة والتوزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتلتزم المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء بتوفير العلامات التجارية والخدمات ذات الجودة المتميزة وتوفير المنتجات ذات القيمة والتي تعمل على تحسين حياة المستهلكين في المنطقة. ولأكثر من 40 عاماً، ظلّت المؤسسة الوطنية للتجارة والإنماء الشركة الرائدة في تقديم أكثر من 100 علامة تجارية وخدمة دولية في الخليج، ومن أبرز العلامات التجارية العالمية التي توفرها المؤسسة كادبوري، توبليرون، دافيدوف، باور هورس تاباسكو، وهاجن داز، إلى جانب الأدوية، والمنتجات الزراعية، والمنزلية والأغذية المجمدة.
وتقوم المؤسسة بخدمة أكثر من 7000 عميل تجاري من متاجر السوبر ماركت وتجّار الجملة وشركات الطيران وسلاسل الفنادق، والسوق الحرة والمطاعم، فضلاً عن الآلاف من متاجر البقالة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتولي المؤسسة التقدير والاحترام لكل العملاء وتكفل تسليم الطلبيات خلال 24 ساعة بالنسبة لغالبية عملائنا.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة