٢٣ محرم ١٤٤٧هـ - ١٩ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 6 أبريل, 2015 9:54 صباحاً |
مشاركة:

"ماكدونالدز" تؤكد التزامها بالشفافية من خلال منصة "من حقّك أن تعرف"

- منصة رقميّة جديدة تتيح للعملاء الحصول على إجابات وافية لكافة استفساراتهم حول العلامة التجارية الشهيرة والوجبات التي تقدمّها في منطقة الخليج


- تأكيداً على التزامها المتواصل بالشفافية، أعلنت "ماكدونالدز العربية" اليوم عن إطلاق منصة رقميّة تفاعلية جديدة تحت عنوان "من حقّك أن تعرف". وتعتبر هذه المنصة سابقة فريدة من نوعها على مستوى قطاع المطاعم في الشرق الأوسط، ومن خلالها تدعو الشركة عملاءها في دول مجلس التعاون الخليجي لطرح كافة أسئلتهم حول العلامة التجارية أو ما تقدّمه من أطعمة ووجبات في المنطقة.

ومع إطلاق هذه المنصة، أصبح للعملاء الذين يتساءلون حول مكوّنات "تشيكن ماك ناجت" الشهيرة، أو طريقة إعداد بطاطس ماكدونالدز المقلية، أو ممارسات الحلال في مطاعم ماكدونالدز، مصدراً موثوقاً للإجابة عن هذه الأسئلة وجميع استفساراتهم الأخرى، حيث سيحصلون على إجابات وافية وشفافة. وتتطلّع الشركة من خلال منصّتها هذه إلى توفير مرجعاً لتقصي الحقائق حول الإشاعات والإدعاءات التي تمسّ بنزاهة وعراقة الشركة الرائدة في قطاع مطاعم الخدمة السريعة، لا سيما تلك التي يتمّ تدوالها على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته ماكدونالدز بمناسبة إطلاق منصة "من حقك أن تعرف"، قال يوسف عبدالغني، نائب الرئيس وشريك العلاقات الدولية في ماكدونالدز الشرق الأوسط: "تعتبر الشفافية عاملاً أساسياً في نجاح الشركات على مستوى كافة القطاعات والمجالات، لا سيما في العالم الذي نعيش فيه اليوم، حيث بات العملاء يطالبون بمعلومات دقيقة وشفافية مطلقة تتيحان لهم اتخاذ قرارات مدروسة ومبنيّة على وقائع."

وأضاف عبدالغني: "نحن في ماكدونالدز ملتزمون بالشفافية في كافة عملياتنا، وهو أمر ينعكس جليّاً في المبادرات التي أطلاقناها على مدى السنوات العديدة الماضية. فقد زار الآلاف مطابخنا منذ أطلقنا برنامج ’الباب المفتوح‘ في العام 2006. كما كنّا أول علامة تجارية في القطاع تُطلع عملاءها على المعلومات الغذائية لوجباتها سواء في المطاعم أو على عبوات المنتجات أو الموقع الإلكتروني."

وأردف: "يأتي إطلاق منصة ’من حقّك أن تعرف‘ استكمالاً لمسيرتنا للارتقاء بمعايير الشفافية، حيث تشكل المنصة أداة مثالية لتشجيع الحوار المفتوح مع العملاء، وتؤكد على فخرنا بالطعام الذي نقدمه لهم كل يوم في منطقة الخليج."

وكانت ماكدونالدز في العام 2013 العلامة التجارية الأولى والوحيدة على مستوى قطاع مطاعم الخدمة السريعة في المنطقة التي قامت بنشر المعلومات الغذائية لمنتجاتها على عبوات الوجبات، مع تفاصيل عن مقدار السعرات الحرارية والدهون والصوديوم والبروتين والنشويات في كلّ منتج.

واختتم عبدالغني قائلاً: "لطالما كان التزامنا بالاستجابة إلى متطلبات العملاء عنصراً رئيسياً في استمرارية نجاحنا. في ماكدونالدز، مصلحة عملائنا تتبوأ أعلى مرتبة في سلّم أولوياتنا، ونحن ملتزمون بتزويدهم بكافة المعلومات المتعلّقة بممارساتنا ومنتجاتنا كي يكونوا على ثقة تامة حين يختاروا من مطاعمنا وجبات تتلاءم مع أسلوب حياتهم
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة