٢٦ محرم ١٤٤٧هـ - ٢١ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 9 يونيو, 2017 4:36 صباحاً |
مشاركة:

"ماسون لايت" تشارك في "معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2018"

أعلنت شركة "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس"، التابعة لمجموعة "فلك القابضة"، عن مشاركة شركة "ماسون لايت" في "معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2018".

ولطالما كانت "ماسون لايت" من أبرز العارضين في هذا الحدث المهم. وقد تأسست في عام 1980، ونجحت بتبوء مكانة رائدة في قطاع اللافتات الإعلانية عبر توفير منتجات النيون لدولة الإمارات وأفريقيا وجميع دول مجلس التعاون الخليجي بما فيها اليمن. وأدركت الشركة أهمية تنويع أنماط اللافتات الإعلانية منذ العام الأول الذي بدأت توفر فيه منتجات النيون لهذه الأسواق. وبالإضافة إلى تقديم باقة واسعة من المنتجات، تساهم الشركة في الارتقاء بقطاع اللافتات الإعلانية في المنطقة عموماً.

ويعتبر "معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية" بدبي واحداً من أهم الفعاليات السنوية المرتقبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ ويهدف إلى تلبية احتياجات العارضين والزوار في مجالات اللوحات الإعلانية، وإعلانات الأماكن العامة، وحلول الطباعة الرقمية، وطباعة الشاشة الحريرية، ولوحات العرض العاملة بتقنية الديودات المضيئة LED، وحلول الطباعة على المنسوجات. وسيقام المعرض خلال الفترة بين 14 – 16 يناير 2018 في القاعات رقم (2، 3، 4، 5، 6، 7، 8) ضمن "مركز دبي التجاري العالمي".

وفي إطار تعليقه على الموضوع، قال شريف رحمن، الرئيس التنفيذي لشركة "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس": "يسرنا أن تواصل ’ماسون لايت‘ دعمها لمعرض ’الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية‘. وقد أذهلنا هذا العام الإقبال والثقة الكبيرين اللذين شهدناهما من جانب الجهات العارضة التي وقعت اتفاقيات معنا لاستعراض منتجاتها في دورة المعرض لعام 2018. ونعد الزوار وأصحاب المصلحة في القطاع باختبار أحدث وسائل التكنولوجيا والمنتجات التي تعكس سعينا لرسم أبعاد جديدة لهذا المعرض الذي يهدف لتلبية احتياجات القطاع المتنامية. وقد اتخذنا خطوات متواضعة منذ عدة عقود وبذلنا قصارى جهدنا ليبلغ المعرض هذا النجاح المذهل الذي حققه اليوم والذي يعزى بالدرجة الأولى إلى الثقة الكبيرة التي منحتنا إياها الجهات العارضة في مختلف أنحاء العالم".

ويعتبر معرض "الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية بدبي" ملتقى مميزاً يتيح للزوار والمشاركين التفاعل والتواصل مع المهندسين المعماريين، وصانعي اللوحات الإعلانية، والعاملين في قطاعي الإنتاج والطباعة، والوكالات الإعلامية، ومطوري العقارات، ومستشاري العلامات التجارية وغيرهم من المعنيين في القطاع. كما يحظى هذا الحدث بمكانة عالمية مرموقة، ويتضمن ورش عمل وندوات يديرها كبار الخبراء في القطاع.

وفي إطار حديثه عن المشاركة في المعرض؛ قال سونيل بوروشوثامان، مدير عام شركة "ماسون لايت": "تسرنا المشاركة في ’معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2018‘. ولطالما كان لشركة ’ماسون لايت‘ حضور راسخ في القطاع منذ عام 1980. وقد شاركنا في المعرض منذ انطلاقته، وبات يشكل بالنسبة لنا المنصة المثلى لإطلاق عروضنا. كما أنه المعرض الوحيد الذي يحقق مثل هذا الازدهار على مستوى القطاع. وسيساعدنا بلا شك على تطوير أعمالنا، إذ نتطلع قدماً إلى تحقيق إيرادات جيدة انطلاقاً منه. كما نتطلع للمشاركة فيه خلال العام المقبل، حيث من المتوقع أن يتسع نطاقه بشكل مذهل حينها".

وفي سياق حديثه عن محفظة منتجات الشركة، قال بوروشوثامان: "نوفر منصة شاملة ومتكاملة تلبي مختلف احتياجات قطاع اللافتات الإعلانية؛ حيث نقدم باقة واسعة من الخدمات التي تواكب متطلبات سوق اللافتات الإعلانية واللوحات الإعلانية المنقوشة، ومنظمي المعارض، ودور الطباعة، ومعدات العرض، وغيرها. واليوم، نقف على عتبة منعطف حاسم بعد أن فازت دولة الإمارات بشرف استضافة ’معرض إكسبو الدولي 2020‘. ونتطلع لبذل قصارى جهدنا لإنجاح تجربتها هذه عبر توفير أحدث وسائل التكنولوجيا في مجالات أنظمة الإنارة العاملة بتقنية الديودات الباعثة للضوء، وشاشات اللمس، واللافتات الرقمية، وغيرها. وقد تمكنا من تحقيق التقدم عبر توسيع نطاق عملنا ودخول آفاق جديدة. ومن المعروف أننا نوفر خدماتنا في منطقة الخليج، وأفريقيا، وأجزاء من روسيا وجمهورياتها، وغيرها. كما أننا نعمل انطلاقاً من مقرنا في دبي لتلبية احتياجات العديد من الأسواق المختلفة".

وتعتبر "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس" الشركة المنظمة لـ "معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية" منذ 21 عاماً. كما يعدّ معرض "الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية بدبي" ملتقى مميزاً يتيح للزوار والمشاركين التفاعل والتواصل مع المهندسين المعماريين، وصانعي اللوحات الإعلانية، والعاملين في قطاعي الإنتاج والطباعة، والوكالات الإعلامية، ومطوري العقارات، ومستشاري العلامات التجارية وغيرهم من المعنيين في القطاع. كما يحظى هذا الحدث بمكانة عالمية مرموقة، ويتضمن ورش عمل وندوات يديرها كبار الخبراء في القطاع.

وسيستقطب "معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2018" العارضين والزوار التجاريين من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا والصين واليابان وغيرها، حيث ستكشف الجهات العارضة النقاب عن بعض من أسرار وخبايا الطباعة لآلاف الزوار من مختلف البلدان.

ويشكل المعرض منصة شاملة لتلبية الاحتياجات المتنامية من اللافتات الرقمية والتقليدية، وحلول التصوير الجرافيكي، ولافتات قطاع البيع بالتجزئة، وطباعة الشاشة الحريرية، وحلول الطباعة الرقمي. ويعتبر المعرض أحد المعارض التجارية الرائدة في المنطقة لأكثر من 20 عاماً، حيث يعرض أحدث التقنيات والتوجهات عبر منصة راسخة تستقطب الآلاف سنوياً.

وشهد المعرض في دورته لعام 2017 عقد صفقات بقيمة مليارات الدولارات خلال الأيام الثلاثة لانعقاده. كما استضاف ورش عمل وندوات أدارها نخبة من كبار الخبراء في القطاع.  بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 400 جهة عارضة عالمية من 36 بلداً على مساحة عرض تجاوزت 22 ألف متر مربع مع تسجيل أكثر من 40 عارضاً جديداً.

وكانت قد شاركت في "معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية 2017" نخبة من أبرز العلامات التجارية في القطاع بما فيها "ساين ترايد"، و"أجفا غرافيكس"، و"كانون الشرق الأوسط"، و"فليكس أوروبا"، و"إيه دي إس لمواد الإعلان"، و"أفورد إنكس"، و"التركيز لتجارة القرطاسية"، و"كيميكا فرانس"، و"ديناجراف"، و"إيجي جرافكس"، و"فاست ساينز أدفرتايزنج"، و"فورتشن 7 للحلول الإعلانية"، و"بلو راين"، و"جاكيز"، و"فريمبكس"، و"جرافيك إنترناشيونال"، و"ماجيك للتجارة"، و"مونو للتجارة العامة"، و"برايم ساين إنترناشيونال ليمتد"، و"ريفليكتيف ساس"، و"شارب ماكس ليمتد"، و"ساينماكس أدفرتايزنج"، و"ستارفلكس"، و"طالب للتجارة"، و"فيرسيداج إندوتكس المحدودة"، وغيرها.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة