المشرق يطلق imashreq أول فرع "من دون موظفين" في المنطقة
أعلن المشرق، المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، اليوم عن افتتاح أول فرع آلي بالكامل (imashreq)، ويعد هذا الفرع الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، ويقع في محطة مترو سيتي سنتر ديرة. ويؤكد هذا الافتتاح التزام المشرق بمواصلة قيادة الابتكار في القطاع المصرفي، حيث يوفر الفرع للعملاء خدمات سريعة وذكية وتفاعلية دون أي موظفين ومع أحدث الأجهزة.
ويُعرفُ المشرق بموقعه الريادي في القطاع المصرفي، وخاصة في مجال الابتكار، حيث قدم أفكار حديثة ومميزة كان أبرزها "مصرف المستقبل E-Cube"، الذي يقدم للعملاء خدمات مصرفية سريعة وذكية وتفاعلية مع أحدث التقنيات، وتشمل خدماته الفورية للعملاء فتح حساب مصرفي واستلام بطاقة الخصم وطلب دفتر شيكات، وكل ذلك في غضون 30 دقيقة.
وسيقدم الفرع الجديد في محطة مترو سيتي سنتر ديرة، بشكل خاص، الفرصة لعملائنا لتجربة الخدمات المصرفية الرقمية والإلكترونية، ويهدف فرع " imashreq"إلى توفير الراحة والملاءمة للعملاء. وقال فرهاد إيراني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: "يستمر المشرق في المساهمة الفعالة في تطوير القطاع المصرفي في المنطقة، من خلال استراتيجيته في مواصلة مسيرة الإبتكار، وتقديم أفضل المنتجات والخدمات وتحويل المعاملات المصرفية التقليدية للعملاء إلى معاملات ذكية من خلال أحدث المنصات وتقنيات التكنولوجيا، وكذلك الإرتقاء بتجربة العملاء إلى مستويات جديدة، لنكون البنك الأقرب والأفضل لعملائنا".
وقال شاكر زينل، الرئيس الإقليمي لإدارة فروع المشرق: "يعتبر الابتكار من أهم أولوياتنا في المشرق لتلبية تطلعات عملائنا. حيث نقدم مفهوم فرع "imashreq" لتمكين العملاء ومساعدتهم على تنفيذ المعاملات المالية وحدهم ودون مساعدة من أي موظف. دون أي طوابير للانتظار، حيث يترتب على العملاء فقط زيارة الفرع للحصول على أسرع وأذكى معاملات مصرفية. نحن فخورون بأن نفتتح أول فرع من دون موظفين بالكامل في الإمارات، في محطة مترو سيتي سنتر ديرة، ليؤكد التزام المشرق بتوسيع خدماته معززة بأحدث تقنيات التكنولوجيا، ويتيح للعملاء فرصة تجربة الخدمات المصرفية المميزة. ويهدف "imashreq" إلى توفير تجربة مصرفية مبتكرة للعملاء".
ويقدم فرع "imashreq" الجديد في سيتي سنتر ديرة (آلة الصرّاف التفاعلية)، التي توفر الخدمة الذاتية وتدعم التواصل عن طريق الفيديو بين عملاء المشرق ومركز الخدمة في البنك، إضافة إلى الحصول على الخدمات المصرفية المختلفة. وسيكون هذا الفرع مدعماً بـ "أفايا" للتواصل الذكي "SmartEngage"، كما سيكون بإمكان عملاء المشرق طلب الخدمات والمنتجات المصرفية المختلفة، بما في ذلك دفاتر الشيكات والبيانات المصرفية وتحديث سجلات العملاء كالعناوين والتراخيص التجارية. وكان بنك المشرق قد أعلن مؤخراً عن افتتاح وحدة الخدمات المصرفية الإلكترونية في المقر الرئيسي لشركة طيران الإمارات، التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الرقمية.
وأضاف زينل قائلاً: "تماشياً مع استراتيجية البنك في التوسع، فإن افتتاح هذا الفرع في المقر الرئيسي لشركة طيران الإمارات سيسمح لعملائنا بالاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات دون الحاجة للانتظار في طوابير طويلة في فروع البنك من أجل معاملات بسيطة ".