٢٢ محرم ١٤٤٧هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 11 فبراير, 2016 4:04 مساءً |
مشاركة:

مؤتمر "التسويق الموجه للمرأة 2016" يتحدى التوقعات بمشاركة أكثر من 250 شخصية

اختتمت النسخة الثامنة من مؤتمر التسويق الموجه للمرأة أعمالها في فندق تاج بدبي في 8 فبراير 2016، حيث انطلق المؤتمر هذا العام تحت شعار "الأوجه المتعددة لمشاركة المرأة العربية"، ليتم تسليط الضوء على أهمية الاعتراف بالقدرة الشرائية للمرأة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وحصل المتخصصون في هذا القطاع على وجهات نظر معمقة وفريدة من نوعها تتيح لهم صياغة الاتصالات الاستراتيجية وزيادة إنتاج الحملات التسويقية. وقال الكسندر هواري، الرئيس التنفيذي المشارك في وكالة "ميديا كويست" Mediaquest في معرض تعليقه على نجاح هذا الحدث: "إن هذا الحدث يعتبر ضروريًا للجمع بين الأطراف ذات الصلة في قطاع التسويق من أجل مناقشة دور التغيرات العميقة في الوضع الاجتماعي والاقتصادي للمرأة، وتأثير التحولات الجذرية لوسائل الإعلام الرقمية على علاقات العلامات التجارية. إننا نعرب عن سرورنا البالغ إزاء الاقبال العالي من جانب كوكبة مرموقة من الحضور الذين ساهموا في نجاح هذا الحدث إلى حد كبير".

ولاقى هذا الحدث اهتمامًا غير مسبوق من جانب الشخصيات البارزة في قطاع التسويق، ووضع معيارًا ذهبيًا لمؤتمرات التسويق في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل موقعها الاستراتيجي والتخطيط بدقة للمواضيع المهمة. وبالإضافة إلى ذلك، ساعدت الأفكار البحثية التي قدمتها وكالة "نيلسن" قبل يوم واحد من كل جلسة في تعرف المشاركين على الموضوعات التي ستطرح للنقاش مقدمًا.

واستقبل مؤتمر "التسويق الموجه للمرأة 2016" أكثر من 250 شخصية من المشاركين المهتمين، إلى جانب 30 متحدثًا يمثلون العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، بما في ذلك كبار العاملين في قطاع التسويق والمديرين التنفيذيين ومدراء الشركات ومدراء التسويق ونواب الرؤساء التنفيذيين ومدراء العلامات التجارية، والمخططين الاستراتيجيين، واختصاصيي العلاقات العامة، ومديري المنتجات والتصميم الإبداعي، والجهات ذات الصلة بآراء ووجهات نظر المستهلكين، فضلاً عن مدراء البحوث وصناع القرار.

واشتملت قائمة مشاهير المتحدثين الرئيسيين من مختلف أنحاء العالم، رائدة شؤون المرأة دي كافاري سفير فريقBreaking Sailor and SCA ، حيث شاركت بآرائها الفريدة من نوعها، وخاصة ما يتعلق بمساعيها الأخيرة لجمع طاقم من النساء بالكامل حمل اسم Team SCA في سباق فولفو البحري. وشملت قائمة المتحدثين الآخرين كلاً من إستر لوبيز من "هنكل الشرق الأوسط"، و "إلسا ابي نادر"، مدير التسويق الإقليمي في "هارلي-ديفيدسون"، وريشي ساكسينا، مدير فريق قياس الأسواق الناشئة في "فيس بوك"، إضاافة إلى آخرين.

وقالت كريستينا ليوانيديس، الرئيس التنفيذي لشركة "أكويتيود" Aquitude ورئيس المؤتمر: "لقد ركز مفهوم نسخة هذا العام على الوجه المتغير للمرأة العربية العصرية، الأمر الذي دفعنا إلى اختيار عنوان" الجوانب المتعددة لمشاركة المرأة العربية. وخلال جلسات المؤتمر، نجح المتحدثون في تبديد تلك الصور النمطية التقليدية عن المرأة العربية، ومناقشة جوانب الخلل في المواقف التقليدية ذات الصلة بمكانة المرأة العربية كمستهلك وكشريحة أساسية في المجتمع. وفي وقتنا المعاصر، ليس من الضروري أن تكون المرأة مجرد ربة بيت، ولم تعد تطمح المرأة إلى ذلك الآن، بل باتت تستحوذ على مرتبة مهمة بين الشرائح الأعلى استهلاكًا، ومنهن أمهات وسيدات الأعمال وزوجات وربات بيوت".

يشار إلى أن مؤتمر "التسويق للمرأة 2016" قد حظي برعاية كل من "خدمات الوسائط الرقمية" Digital Media Services، و Middle East Media Services، والفطيم للسيارات – تويوتا"، وفندق تاج محل، وفونيكس وروتانا للخدمات الإعلامية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة