٢٣ محرم ١٤٤٧هـ - ١٩ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 22 أبريل, 2015 9:25 صباحاً |
مشاركة:

«مول الإمارات» يعزز تجربة التسوق بمنصة ثالثة لسيارات الأجرة وإضافة مواقف سيارات جديدة



• استثمار 10 مليون درهم في تشييد منصة جديدة لسيارات الأجرة لتعزيز تجربة التسوق
• التحديثات الجديدة تأتي كجزء من التقدم الذي تشهده المرحلة الثانية من مشروع التوسعة «التطوير 2015»

تسعى «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جاهدة لتعزيز تجربة التسوق في المراكز التابعة لها، وفي هذا الإطار أعلنت عن منصة جديدة لسيارات الأجرة ومواقف سيارات إضافية في إطار المرحلة الثانية من مشروع التوسعة الاستراتيجية «التطوير 2015» قيد التنفيذ في «مول الإمارات».

وفي إطار حرصه على توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم ، دشن «مول الإمارات» منصة جديدة لسيارات الأجرة تتسع لأربعين سيارة إضافية في الطابق الأرضي عند المدخل رقم 4 ليصل إجمالي عدد سيارات الأجرة في هذه المنطقة إلى ثمانين سيارة. وتشكل منصة سيارات الأجرة الجديدة إضافة مميزة على المنصة الحالية الواقعة بالقرب من «كارفور» و«فندق شيراتون دبي مول الإمارات» والتي شهدت أيضاً تحديثات كبيرة لتوفير المزيد من الراحة والسهولة عند زيارة المركز. وتدشن منصة سيارات الأجرة الجديدة باستثمار قدره 10 مليون درهم وستعمل طوال ساعات عمل «مول الإمارات».

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "في إطار التزامنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم في مول الإمارات، حرصنا على توفير المزيد من خيارات المواصلات الآمنة والمريحة للمتسوقين، لذا تشمل المرحلة الثانية من مشروع التوسعة الاستراتيجية «التطوير 2015» زيادة مواقف السيارات وتدشين منصة جديدة لسيارات الأجرة".

وبالإضافة إلى ذلك، اكتملت أعمال مواقف السيارات في الطابق الأرضي، ونُفذت تحسينات محدودة خلال شهر فبراير، ومع نهاية شهر يوليو 2015 ستدخل المواقف الجديدة حيز التشغيل لتستوعب 1300 سيارة إضافية، مع زيادة المواقف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

لمعرفة المزيد عن «مول الإمارات» يمكنكم الانضمام إلى صفحة المركز على الفيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates أو تصفح الموقع: MalloftheEmirates.com.

---
جميع الحقائق والأرقام في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.
ملاحظة للمحرر: الإسم القانوني لهذه الشركة هو "ماجد الفطيم" وينبغي عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

نبذة عن «مول الإمارات»
يقع «مول الإمارات»، الذي يعد أول منتجع للتسوق في العالم، في دبي عند التقاطع الرابع على شارع الشيخ زايد. ويتألف المركز من عدة طوابق، ويضم حالياً أكثر من 560 متجر متنوع من الأسماء العالمية بمساحة تأجير إجمالية تصل إلى 233,467 متر مربع وتضم متاجر متعددة الأقسام والأزياء والرياضة والإلكترونيات والأثاث المنزلي والعديد من المتاجر الكبرى، بالإضافة إلى أكبر "كارفور في دبي. كما يشتمل «مول الإمارات» على مرافق ترفيهية عائلية متنوعة، ومنها مركز الترفيه العائلي "ماجيك بلانيت"، ومجمّع "فوكس سينما" الذي عدد من صالات للعرض، و"سكي دبي" الذي يعد أول منتجع داخلي للتزلج وحديقة ثلجية في الشرق الأوسط، و"مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون" الذي يتّسع لـ500 شخص ويحتضن المشاريع الفنية والمواهب الواعدة، بالإضافة إلى أكثر من 90 مطعم ومقهى. كما يتميز مول الإمارات بمجموعة مرموقة من المتاجر الفاخرة، إذ يحتضن ركن الأزياء "فاشن دوم" أكثر من 80 من أشهر الأسماء والعلامات التجارية العالمية الفاخرة. كما يشتمل المركز على فندقين مجاورين له، هما فندق كمبينسكي مول الإمارات فئة خمسة نجوم، وفندق شيراتون دبي مول الإمارات فئة خمس نجوم. كما صنف مول الإمارات في المركز السابع عالمياً من حيث الربحية للقدم المربع سنوياً، والأول في الشرق الأوسط وذلك في دراسة خاصة أعدها مجلس العالمي لمراكز التسوق في العام 2012.

نبذة عن "ماجد الفطيم"
تأسست "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتاج رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير الواقع النمطي لمفهوم التسوق، وربطه بالترفيه، وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. وبدأت ملامح تلك الرؤية تتجسد عبر العديد من مراكز التسوق الحديثة والمبتكرة التي تم افتتاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثم توسعت لتتواجد اليوم في 13 سوقاً حول العالم، ويعمل بها 27 ألف موظف، وقد حصلت المجموعة على درجة BBB الاستثمارية، وفق التصنيف الائتماني الصادر عن شركتي ستاندرد أند بورز وفيتش للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك "ماجد الفطيم" وتدير 17 مركز تسوق، و11 فندقاً، وثلاثة مشاريع للمدن المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمن مراكز التسوق التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم"، مراكز "سيتي سنتر"، ومول الإمارات، وأربعة مجمعات تسوق بالشراكة مع حكومة الشارقة. وتمتلك المجموعة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا، حيث تدير أكثر من 60 متجر تجزئة متعدد الأقسام "هايبرماركت" وأكثر من 70 متجر تجزئة متوسط الحجم "سوبر ماركت" في 13 دولة.

وتدير «ماجد الفطيم» 129 شاشة سينما في صالات «ڤوكس سينما» التابعة لها، بالإضافة إلى 17 من مراكز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلج الداخلي الأول في المنطقة «سكي دبي»، ومركز الطيران الداخلي المبتكر «آي فلاي دبي» وغيرها. وتعتبر «ماجد الفطيم» التي أطلقت أول متجر "ليغو" معتمد في منطقة الشرق الأوسط، الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية كبطاقة «نجم فيزا»، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدد من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل «أبيركرومبي آند فتش» و«جوسي كوتور» و«هالستون هيريتيج». كما تعتبر «ماجد الفطيم» الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية، بالإضافة إلى شراكتها الاستراتيجية مع شركة «دالكيا» العالمية لتوفير خدمات إدارة الطاقة. وقد وسعت «ماجد الفطيم» مؤخراً خبراتها لتضم أفضل الممارسات في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة مميزة مع شركة «غورميه غلف».
www.majidalfuttaim.com

https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim
https://twitter.com/majidalfuttaim
https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim


مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة