نظّم فندق إيبيس ستايلز جميرا نشاطه الأول في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات منذ افتتاحه، بزيارة إلى مركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذوي الحاجات الخاصة. وللتواصل مع الأطفال وترفيههم، تمّ تنظيم نشاطات مختلفة، بما فيها مسابقة رسم مع جوائز مميزة وتوزيع هدايا. ولقي طاقم الفندق ترحيباً من لينا عويس، المديرة التنفيذية للمركز.
وفي هذه المناسبة، صرّح محمدمجتبا حيدر، مدير فندق إيبيس ستايلز جميرا: "نتوجه بالشكر، باسم كافة أعضاء فريقنا، إلى مركز المشاعر الإنسانية لرعاية وإيواء ذوي الحاجات الخاصة، على منحنا فرصة مد يد العون إلى الأطفال وإلى عائلاتهم. وهي بالفعل تجربة مثمرة وليست سوى البداية بما أن فريقنا تعهد رد الجميل إلى المجتمع من خلال مبادرات متنوعة".
تجدر الإشارة إلى أن مركز المشاعر الإنسانية مركز سكني غير ربحي متخصص في دبي، يدعم الأطفال ذوي الحاجات الخاصة ويقدّم خدمات رعاية وخدمات مهنية على مدار الساعة، بما فيها علاجات وبرامج لتطوير الأطفال.