١١ صفر ١٤٤٧هـ - ٥ أغسطس ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 10 يناير, 2016 11:48 صباحاً |
مشاركة:

"فوريفر ليفينج برودكتس" تفتتح مقراً جديداً ومركزاً للتدريب بتكلفة مليون درهم في دبي

افتتحت "فوريفر ليفينج برودكتس" (Forever Living Products)، إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق الشبكي والتي تقوم بتصنيع وتسويق مستحضرات الصبار ومنتجات النحل والمكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية، مؤخراً مكتبها ومركز التدريب الجديد بتكلفة مليون درهم وذلك في برج "آي رايز تيكوم" في دبي. وسيسهم المرفق الجديد، الذي سيكون المقر الجديد للشركة في منطقة الشرق الأوسط، بشكل كبير في دعم مسيرة الشركة نحو تعزيز قدراتها في مجال التسويق الإقليمي لمجموعتها المتنوعة من المكملات الغذائية ومنتجات العناية الشخصية وتخفيف الوزن والأداء الرياضي والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل.

وأشار خالد الخياطي، مدير العمليات لدى "فوريفر ليفينج برودكتس" في الشرق الأوسط، إلى أن افتتاح المقر الجديد للشركة يأتي استكمالاً لأدائها القوي والناجح خلال العام الماضي، حيث حققت الشركة إيرادات سنوية بلغت أكثر من 70 مليون درهم إماراتي ومعدل نمو بنسبة 65%. وسيكون المقر الجديد لشركة "فوريفر ليفينج برودكتس"، التي تعمل في المنطقة منذ العام 1999، بمثابة المركز الإقليمي للشركة والذي سيدعم عملياتها في كل من دولة الإمارات وقطر والسعودية والكويت، وتوسعها المستقبلي في أسواق سلطنة عُمان والأردن والبحرين خلال الربع الأول من العام الجاري. 

وقال الخياطي: "طموحنا هو دخول أسواق جديدة في الشرق الأوسط، حيث يتمثل هدفنا النهائي في أن نكون الشركة الأولى على مستوى العالم من حيث المبيعات والتوسع. ويؤكد افتتاحنا للمكتب الجديد البالغة قيمته مليون درهم تفاؤلنا بأسواق الشرق الأوسط، حيث تواصل المنطقة استقرارها ونموها الاقتصادي القوي يدعم ذلك بنية تحتية قوية وبيئة جاذبة ومشجعة للغاية".

وأضاف الخياطي: "أثبتت محفظة منتجاتنا فعاليتها وقدرتها على استقطاب المزيد من المستهلكين في الشرق الأوسط ممن يتمتعون بقدرة شرائية قوية ويفضلون العلامات التجارية العالمية مثل "فوريفر ليفينج برودكتس" وذلك بسبب الجودة العالية والمعايير العالمية لقيمة العلامة التجارية. ونحن واثقون من أن هذا المقر الجديد سوف يلعب دوراً مهماً في مسيرة نمونا المتواصلة في المنطقة وخارجها".

وتعتبر "فوريفر ليفينج برودكتس" واحدة من أكبر شركات التسويق الشبكي وأقدمها في الشرق الأوسط. كما تعد الشركة، العضو في جمعية التسويق المباشر في دبي، أكبر مستورد للأغذية الصحية إلى دولة الإمارات وفقاً لدائرة التنمية الاقتصادية.

واختتم الخياطي: "يأتي افتتاح المقر الجديد في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز مكانتنا كإحدى الشركات العالمية الرائدة التي تمتلك عمليات متكاملة في المنطقة. ومع دخول العام الجديد، فإننا نتطلع إلى تحقيق مزيد من النمو والإيرادات من خلال تبني هيكلية مؤسسية جديدة يمكنها التعامل مع التحديات والفرص الناشئة. وسيكون العام الجديد سنة مثيرة بكل تأكيد، حيث سنقوم بطرح منتجات جديدة في السوق لتلبية احتياجات المستهلكين في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تحسين آلية وفعالية المبيعات من خلال إطلاق خدمتنا للتسوق عبر الإنترنت والتي من شأنها أن تضمن الترويج بشكل أوسع لعلامتنا التجارية ومنتجاتنا".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة