٢٢ محرم ١٤٤٧هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | الاثنين 21 مارس, 2016 2:11 مساءً |
مشاركة:

"إمباور" ترفع مؤشر رضا العملاء إلى 84.4 % وتتميز بخدمة المتعاملين

ارتفع أداء مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، بشكل ملحوظ على مؤشر رضا المتعاملين. وكشفت النسخة الجديدة من "استطلاع إمباور لرضا العملاء" للعام 2015-2016 أن رضا عملاء الشركة وصل إلى 84.4%  مما يعد إنجازاً نوعياً لـ "إمباور". 

 

واستهدف "استطلاع إمباور لرضا العملاء"، الذي أجرته شركة الرصد وقياس المعلومات الدولية "نيلسن"، شرائح من الـ 55 ألف متعامل للشركة منهم المطورين العقاريين والمستخدمين النهائيين وأصحاب المباني. 

 

وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ"إمباور": "إن مفهوم قياس مستوى رضا العملاء ينسجم مع خطة دبي 2021، حيث تتوجه جهودنا نحو المواضيع الستة الرئيسية المشار إليها في هذه الخطة وهي "موطنٌ لأفرادٍ مبدعين وممكَّنين، ملؤهم الفخرُ والسعادة"، و"مجتمعٌ متلاحمٌ ومتماسك"، و"المكانُ المفضل للعيش والعمل، والمقصدُ المفضّلُ للزائرين"، و"مدينة مستدامة وذكية"، و"محور رئيس في الاقتصاد العالمي"، و"حكومة رائدة ومتميزة". وتعكس نتائج هذا الإستطلاع تقدمنا في هذا المجال. ونحن نلتزم بتوفير خدمة متواصلة دون انقطاع وفقاً لأعلى المعايير العالمية بغرض تحقيق رضا المتعاملين، وتوفير تجربة حياة عالمية المستوى تعزز من موقع دبي كمكان مفضل للمعيشة والعمل والزيارة".

 

ويقيس هذا الاستطلاع تصورات العملاء حول الخدمات، وقنوات الاتصال، والفعاليات، والرضا والأولويات، والعمليات والصيانة، والمسؤولية الاجتماعية للشركة، والأحداث، ومعالجة الشكاوى، والجودة الشاملة في مجال خدمة العملاء، وفعالية الموظفين ومتطلبات تدريبهم، والفواتير والمدفوعات، والوعي حول الاستدامة البيئية، ونوعية الخدمات.

 

وقال بن شعفار: "إن تميزنا بتحقيق رضا العملاء وفقاً لمؤسسة دولية مرموقة مثل "نيلسن" يعكس التزامنا في الوصول إلى التميز في خدمة المتعاملين".

 

كما قامت "نيلسن" بإستطلاعات من خلال متعاملين خفيين في مراكز خدمة عملاء "إمباور" ومركز اتصالها. وأضاف بن شعفار: "يهدف الاستطلاع إلى تتبع مستوى رضا عملائنا بغرض رفع مستوى الخدمة، وتحسين تجربة العملاء، وكذلك وضع نواحي التطوير اللازمة موضع أولوية".

 

واختتم بن شعفار بالقول: "تعمل "إمباور" في إطار خطة دبي 2021 للمساعدة في إنشاء مؤسسة رائدة ومتميزة. حيث تنشر الشركة ثقافة التميز بين جميع وحدات أعمالها لتعزيز الكفاءة ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها لتحقيق السعادة لعملائها والموظفين على حد سواء".

 

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة