حضرت أكثر من 500 شخصّية بارزة على صعيد العالم والمنطقة للاحتفال بإطلاق مفهوم "العناية بالجمال في راحة المنزل" في دبي بعد أن لاقى نجاحاً باهراً في لندن. وقد جرى ذلك خلال فعالية تميّزت بأناقة مطلقة في فندق جروفنر هاوس نهار الأربعاء الواقع فيه 25 نوفمبر 2015.
اجتمع الضيوف من نساء أعمال، أصحاب مشاريع، مدراء مهمّين، شخصيّات بارزة في المجتمع، صاحبات مدوّنات، وممثّلين عن وسائل إعلامية مختارة للمشاركة في هذه المناسبة. وكان من بين الحضور سفيرة الماركة شيرين متولي، المغني والممثّل الإيراني آندي مدديان وأيقونة الجمال مريم رود.
قدِم العديد من المدعوّين من حول العالم لحضور حفل الإطلاق هذا الذي سادت فيه أجواء أفلام جيمس بوند 007. ونذكر هنا الساحر العالمي مارك دوسيتي الذي أتى من فرنسا لإذهال الحضور. كما جاء مصفّف الشعر الشهير وسفير Redken، طوني وود من المملكة المتّحدة لتقديم عروض حية لكيفية تنفيذ إطلالات الشعر المستمدّة من عروض الأزياء. ومن بين المواهب التي تميّز بها الحفل، أضفت ليلى خودجاستي بصوتها الرائع السحر على الأمسية، مؤدّية أغاني كلاسيكية من أفلام جيمس بوند 007.
أبصر مفهوم Blow Out & Go النور على أيدي الثنائي الناجح باريا غوراشي وعلي رافي بعد ولادة طفلتهما الأولى، عندما أدركا أنّ المرأة العاملة ليس لديها الوقت الكافي لإنجاز كلّ ما ترغب فيه.
خلال العقدين الأخيرين، كانت باريا شخصيّة رائدة في قطاع الأزياء الأوروبي. فقد كانت المسؤولة عن إطلاق العديد من الماركات المهمّة في الأسواق الاسكندنافية، ثمّ الماركات نفسها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
علي هو المدير التنفيذي لمجموعة Tune الشرق الأوسط، مسؤول عن إتّحاد دول جنوب شرق آسيا وممثّل لصاحب المشاريع الماليزي ومؤسس Air Asia، توني فرنانديز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تعليقاً منها على حفل الإطلاق، تقول المديرة التنفيذية والمؤسّسة باريا رافي: "أنا وزوجي متحمّسان لإطلاق مفهوم Blowout&Go. فباعتباري والدة وامرأة عاملة، عادةً ما أعاني لإيجاد الوقت بغية التوجّه إلى صالون تصفيف الشعر، بخاصّة بعد الولادة مباشرة. لقد ابتكرت مفهوم Blowout&Go لمساعدة النساء على وجه الخصوص ليظهرن ويشعرن أنّهنّ جميلات من دون عناء الذهاب إلى الصالونات، وذلك بأسعار معقولة. أتمنّى أن يساعد Blowout&Go السيّدات في دبي على الاعتناء بجمالهنّ حتّى في ظلّ جداولهنّ الحافلة بالانشغالات.
اعتباراً من إطلاقه التحضيري في دبي منذ 6 أشهر، لاقى مفهوم Blowout&Go استحساناً مبهراً مع استفادة أكثر من 2000 امرأة من خدمة "العناية بالجمال في راحة المنزل".
فبفضل فريق مؤهلّ يضمّ أكثر من 20 مصفّف شعر وخبير مكياج ويقدّم خدماته في إمارة دبي، بات بإمكان النساء أخذ موعد من الساعة 8 صباحاً حتّى الـ10 ليلاً طيلة أيّام الأسبوع، ابتداءً من 150 د.إ لتصفيف الشعر و300 د.إ للمكياج. وبالتالي، ستحصل كلّ سيّدة على ما ترغب فيه في راحة منزلها.
ونظراً إلى وجوده البارز على مواقع التواصل الإجتماعي، اكتسب مفهوم Blowout&Go قاعدة كبيرة من المعجبات، انطلاقاً من العرائس وحتّى سيّدات الأعمال، اللواتي عشقن هذه الخدمة السهلة الطلب.
من جهتها، أضافت شيرين متولي، المقدّمة العالمية والمؤسّسة لـThe Female Network – (مجموعة مخصّصة لصاحبات المشاريع) التي تمّ اختيارها لتكون ممثّلة الماركة، قائلةً: " Blowout&Go هي إحدى أفضل الخدمات التي رأيتها حتّى الآن والمطوّرة خصيصاً للمرأة العاملة، الكثيرة الانشغالات. فبصفتي صاحبة شركة ومقدّمة، عليّ أن أكون بأبهى حلّة على الدوام لجلسات التصوير والارتباطات الإجتماعية الراقية، وأحياناً أعمل طوال 10 ساعات متتالية. لذا، سهلّت عليّ حياتي خدمة قدوم مصفّف شعر أو خبير مكياج إلى منزلي أو مكتبي لمساعدتي على التمتّع بإطلالة احترافية. بات بإمكاني الآن الالتزام بمواعيدي بشكل أفضل إذ لن أضيّع الوقت بعد الآن على الطرقات للتوجّه من وإلى الصالون. سرعان ما أصبحت هذه الخدمة، واحدة لا غنى لي عنها، وأنا أنصح النساء باستخدامها."
أبرمت ماركة العناية الاحترافية بالشعر، Redken 5th avenue شراكة حصرية مع Blowout&Go. فبما أنّهما تتشاركان الرؤية المتمحورة حول توفير نتائج رائعة، تقوم الماركتان بتخطي الحدود من جهة تقديم تصفيف شعر احترافي واكتساب قاعدة عميلات وفيات، مع تكريس جهودهما لبلوغ الكمال في خدماتهما.
أمّا خالد دقماق، المدير العام لماركة العناية بالشعر الاحترافية، Redken 5th avenue في الشرق الأوسط، فيتطلّع إلى هذه الشراكة مع ماركة مفهوم "العناية بالجمال في راحة المنزل" وقد قال في هذا الصدد: "نتطلّع إلى إطلاق مفهوم Blowout&Go ونحن على ثقة تامّة بأنّه سيحصد نجاحاً مذهلاً في المنطقة. نحن سعداء وفخورون بأن نكون المزود الحصري لمستحضرات Blowout&go."
جدير بالذكر أيضاً أنّ ماركة مستحضرات التجميل العالمية Urban Decay، أبرمت أيضاً شراكة مع الماركة، معبّرة بذلك عن دعمها الكامل لهذا المفهوم.
من المتوقّع أن يلقى إطلاق Blowout&Go إقبالاً لا مثيل له في قطاع خدمات العناية بالجمال في الإمارات العربية المتّحدة. فهو سيساعد النساء على العناية بجمالهنّ في راحة منازلهنّ ودعمهنّ بالتالي لإنجاز المزيد من الأهداف.