حملة (ثلاثاء دو) تتألق في خلال فعاليات مهرجان دبي الدولي للدعاية والإعلان للعام الثاني على التوالي
دو تحصد 7 جوائز مرموقة ضمن فئة الأفلام وهي سابقة لشركة اتصال على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
حصدت دو، أسرع شركة موفرة لخدمات الاتصال نمواً في الشرق الأوسط، 7 جوائز مرموقة لحملتها الترويجية المميزة لمبادرة (ثلاثاء دو) خلال فعاليات مهرجان دبي الدولي للدعاية والإعلان 2015 (Dubai Lynx International Festival of Creativity).
وتعد هذه هي المرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تحصد فيها شركة موفرة لخدمات الاتصال ضمن منطقة الشرق الأوسط هذا العدد من الجوائز ضمن فئة الأفلام للعام الثاني على التوالي. كما أنها المرة الأولى التي تحقق فيها الأجزاء الثانية لأفلام دعائية عدد أكبر من الجوائز من أجزائها الأولى. فضلاً عن ذلك، فهي المرة الأولى التي يجري فيها تكريم جميع الترشيحات النهائية البالغ عددها 20 (من أصل 27 مشاركة) خلال حفل توزيع الجوائز.
وقد أطلقت دو مبادرة (ثلاثاء دو) بهدف مكافأة ولاء عملائها، حيث تتيح لهم فرصة الحصول على تذكرتين بسعر واحدة في صالات فوكس سينما أيام الثلاثاء بمختلف أنحاء الدولة.
وقد قررت دو بناء على آراء وطلبات العملاء تقديم الفرصة لهم لمشاركة المرح مع الأهل الأصحاب، وذلك من خلال تشجيعهم على اصطحاب صديق أو قريب إلى دار السينما يوم الثلاثاء. وتعاونت دو مع وكالة ليو بورنيت لإنتاج سلسلة من المواد الإعلانية المسلية (أفلام/ملصقات/إعلانات خارجية) بهدف رفع مستوى وعي عشاق السينما بالمبادرة.
وقد فازت دو بثلاث جوائز ذهبية ضمن فئات الإخراج واختيار الممثلين والتصوير السينمائي.كما فازت بأربع جوائز فضية ضمن فئات السيناريو والإخراج الفني والتصوير السينمائي والتحرير، وجائزة برونزية عن فئة المؤثرات الصوتية.
وقد تم إنتاج أربعة أفلام كوميدية تتسم بمعايير إبداعية عالية هدفت إلى تسليط الضوء على أهمية مشاركة تجربة حضور أفلام السينما مع الأصحاب والأحباب. وقد عملت وكالة ليو بورنيت في دبي على إبداع أفكار الأفلام وأخرجها علي علي وماجد ناصر.
وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في شركة دو: "نحرص في دو على الإصغاء لعملائنا وسماع آرائهم وتعليقاتهم، حيث لا يقتصر التزامنا على توفير حلول الاتصال فحسب، بل نلتزم أيضاً بإثراء حياة عملائنا وتعزيز علاقات التواصل معهم. وتعد مبادرة دو الثلاثاء منصة مثالية لتحقيق ذلك، فهي تتيح لنا التواصل مع عملائنا بطرق مبتكرة وأصيلة مصممة لتقديم تجربة استثنائية لهم. ونفخر بتألق حملة ثلاثاء دو للعام الثاني على التوالي في مهرجان دبي الدولي للدعاية والإعلان، فهذا التكريم المميز يؤكد على نجاح استراتيجيتنا التي تركز على الابتكار".
وتتيح مبادرة (ثلاثاء دو) لجميع عملاء دو المشتركين بخدمات الهاتف المتحرك بنظام الدفع المسبق والدفع الآجل الاستفادة من فرصة الحصول على تذكرة ثانية مجانية لجميع الأفلام التي تعرض في صالات فوكس سينما بالإمارات وعلى مدار العام. ويمكن للعملاء الحصول على تذاكرهم المجانية إما عن طريق موقع فوكس على شبكة الإنترنت (www.voxcinemas.com/du)، أو عبر رمز التذكرة الذي يتلقاه العميل على هاتفه المتحرك في رسالة نصية قصيرة، ولا يحتاج العميل سوى إلى إبرازه لموظف شباك التذاكر في دار السينما كل يوم ثلاثاء.
فضلاً عن ذلك، تتضمن مبادرة ثلاثاء دو مسابقات مفعمة بالمرح والإثارة تتيح للعملاء التألق كالنجوم والسير على البساط الأحمر لحضور العروض الأولى لأحدث إنتاجات السينما العالمية والاستمتاع بتجربة مميزة. ويمكن للعملاء متابعة صفحات دو على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على سبل الفوز بتذاكر، بما فيها فيسبوك (www.facebook.com/du) وتويتر (@dutweets).
يذكر أن هذه هي السنة الثانية على التوالي التي تتألق فيها الحملة الترويجية لمبادرة (ثلاثاء دو) خلال مهرجان دبي الدولي للدعاية والإعلان، حيث انتزعت دو في دورة العام الماضي 8 جوائز مرموقة. كما شهد العام الماضي تألق الحملة خلال حفل توزيع جوائز مهرجان كريستال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث نالت جائزة ذهبية وفضية وبرونزية. كما أنها نالت أول جائزتين ضمن فئة الأسد الذهبي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك خلال فعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع 2014، وجائزتين ذهبيتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز لندن الدولية.