أثنى "مركز وريزدنس البستان" للشقق الفندقية، الوجهة المفضّلة لدى السياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، على الموظفين الذين أظهروا مثالا يقتدى به في أداء مهامهم في العمل أو مكان إقامتهم في الفندق، حيث قدم لهم شهادات وألقاب نجم الشهر.
وركز ريزدنس البستان على "المواهب الداخلية" للموظفين، من خلال تفتيش الأماكن التي يقيم بها الموظفون، وذلك لتعزيز روح الحماس بين الزملاء في العمل، والمساهمة في تنمية تلك المواهب الداخلية بشكل فاعل، حيث قدم جائزة "أنظف غرفة موظف في الشهر". وقدّم أيضا "جائزة موظف الشهر" التي تهدف أيضا إلى تنمية المهارات الوظيفية وتحسينها، فضلا عن تقديم أفضل خدمة في الفندق.
وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز وريزدنس البستان: "نود أن نقدم اعترافا تقديريا لأعضاء فريق العمل المتميزين في هذا المجال. ونحن متحمسون أكثر مع قدوم الذكرى السنوية العشرين لإنشاء مركز وريزدنس البستان، حيث سيتوج الربع الأول من السنة أعواما مديدة من التألق والنجاح. وما كنا وصلنا إلى هذه المرحلة لولا تفاني الموظفين وجهودهم في تعزيز تجربة النزلاء وتقديم الأفضل لهم."
وأثنى قسم الموارد البشرية أيضا على الموظفين الذين حضروا دورات مختلفة بهدف تنمية مهاراتهم وتعزيز معرفتهم في مجال الضيافة، والتعرف على المهام المطلوبة لانجاز العمل على أكمل وجه. وقد صمم القسم برامج تأهيلية متقدمة لتعزيز وتنمية المسيرة المهنية للموظف، التي بدورها ستساهم في تعزيز مكانة أعمال الشركات.