يطلق "هيلي مول"، أبرز وجهات التسوق في مدينة العين، حملة "عيد المرح" الترفيهية مواكبة لموسم عيد الفطر المبارك الذي سيحظى خلاله زوار المول والعائلات بمزيج من البرامج الترفيهية والجوائز القيمة خلال أيام العيد في الفترة ما بين 7 – 9 من الشهر الجاري.
وتتضمن الفقرات الترفيهية إقامة 4 عروض حافلة بشكل يومي تجتذب الكبار والصغار من كافة الجنسيات والثقافات المتعايشة في مدينة العين بالإضافة إلى زوار المول من سلطنة عمان. وتشمل تلك الفقرات المثيرة فعاليات رسم الوجوه للأطفال التي تحظى بشعبية كبيرة بينهم، ورسم الحناء بأنماطها الفنية التي تعشقها السيدات والفتيات، بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة التي سيحصل عليها زوار المول يومياً.
ويقول هاني عبد الحميد، نائب المدير العام لـ "هيلي مول": "تأتي حملة عيد المرح انطلاقاً من مكانة المول كوجهة مميزة للتسوق والترفيه ومشاركةً لسكان مدينة العين وسلطنة عمان احتفالات عيد الفطر المبارك بمزيج من المرح والترفيه والتسوق. وحرصنا من خلال المنظمين للاحتفالات على إقامة فقرات ترفيهية حصرية تضمن استمتاع العائلات والسياح بقضاء أجمل الأوقات داخل المول".
وأضاف هاني عبد الحميد: "استراتيجيتنا في هيلي مول قائمة على الدمج بين البرامج الترفيهية والتسوق تحت سقف واحد، وهذا ما زاد عدد العائلات التي زارت المول خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أن المول لم يصبح فقط وجهة مفضلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع لدى الآلاف من سكان العين، بل أصبح مركزاً يجتذب الآلاف من داخل المدينة وخارجها خلال مواسم الاحتفالات والمناسبات العامة".
وتأتي الحملة الترفيهية ضمن سلسلة من الحملات التي انطلقت داخل "هيلي مول" خلال الفترة الماضية لتعزيز مكانة المول كوجهة خاصة بالتسوق والترفيه تناسب كافة الأعمار والجنسيات في مدينة العين وسلطنة عمان، وكان آخرها أول حملة ترويجية من سلسلة "تسوق واربح" التي استمرت 38 يوماً وانتهت في 11 يونيوالماضي وحظيت برضا الزوار والمتسوقين لحصولهم على جرعة كبيرة من الفقرات الترفيهية التي تخللتها العديد من السحوبات والجوائز وقسائم التخفيضات على أرقى العلامات التجارية، حيث يتضمن "هيلي مول"، العديد من العلامات التجارية المتنوعة وبعضها جديد كلياً على قطاع التجزئة في العين.
واختتم هاني عبد الحميد بالقول: "تأتي حملة عيد المرح ضمن أجندة الفعاليات الترفيهية السنوية لـ هيلي مول، كما ننوي إطلاق خطة لإطلاق حملات ترويجية وترفيهية أخرى متعاقبة لتشجيع مزيد من المتسوقين على زيارة المول للاستفادة من العروض الخاصة والأنشطة الترفيهيه والتخفيضات المستمرة من العلامات التجارية على مدار العام".