٢٢ محرم ١٤٤٧هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الخميس 9 يونيو, 2016 4:43 مساءً |
مشاركة:

"صوت بورشه" يحطّ رحاله في ’مول الإمارات‘ هذا الصيف


دبي. سيستقطب متجر "صوت بورشه" The Sound of Porsc التفاعلي المؤقّت الأضواء في ’مول الإمارات‘ هذا الصيف طوال فترة أسبوعيْن من الزمن، بدءاً من 16 ولغاية 29 يونيو. وستستقبل هذه الفعالية، التي تعتمد مفهوم متجر موسيقى عصري، الجمهور ليتعرّف عن كثب على علامة بورشه التجارية الحصرية وسياراتها الرياضية متقدمة الأداء. كما سيحظى كلّ زائر بفرصة الفوز بسيارة بورشه لقيادتها في نهاية الأسبوع.

سيعرض صانع السيارات الرياضية عدّة طرازات ضمن حيّز "صوت بورشه" التجريبي، الذي يحتوي أيضاً على ركن تصميم ومحطّات إعلامية وسمّاعات رأس واقع افتراضي، ما سيتيح للزوّار مشاهدة وسماع مجموعة من القصص عن العلامة التجارية مختارة بعناية كي تتلاءم مع الفعالية. 

بهذه المناسبة، قال السيد ديش بابكي، الرئيس التنفيذي لدى بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح: "بورشه علامة تجارية مذهلة ذات تاريخ عريق غني بقصص هادفة لسردها. من هذا المنطلق، يبرز متجر ’صوت بورشه‘ المؤقّت في ’مول الإمارات‘ كفرصة لاستعراض ما نمثله وللتواصل مع الجمهور. نتوقّع أن يتواصل الزائرون بحماس بالغ مع هذه التجربة الفريدة لعلامتنا التجارية، التي تتيح لهم معرفة المزيد عن تصاميمنا وقدراتنا التقنية وإنجازاتنا في رياضة السيارات، إلى جانب الاطلاع عن كثب على مجموعة من أحدث طرازاتنا." 

سيستعرض صانع السيارات الرياضية من شتوتغارت أثناء الفعالية قدرته على تطوير تكنولوجيا لحلبات السباق ونقلها إلى الطرازات المخصّصة للطرقات، من خلال نسخة طبق الأصل عن سيارة سباق "919 هايبريد" 919 
Hybrid التي فاز على متنها الفريق بـ "بطولة العالم للتحمّل" WEC 2015 التابعة للاتحاد الدولي لرياضة السيارات. كما ستحفل منصّة الشركة بطرازيْ "كاين إس إي-هايبريد" Cayenne S E-Hybrid و"باناميرا إس إي-هايبريد" Panamera S E-Hybrid.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمّ تشجيع الزائرين على استخدام المحطّات الإعلامية الموجودة على منصّات، حيث يتشارك سائقا بورشه ’مارك ويبر‘ و’باتريك ديمبسي‘ بتجارب قيادتهما الخاصة. وانسجاماً مع طابع رياضة السيارات، سيبثّ متجر "صوت بورشه" المؤقّت سباق ’لومان 24 ساعة‘ لهذا العام (18 يونيو) – أصعب سباق تحمّل في العالم على الإطلاق – مباشرة. 

كما ستتيح الفعالية للزائرين الاستمتاع بقيادة سيارة 911 الرياضية الجديدة على حلبة سباق بأسلوب افتراضي. لهذه الغاية، سيستخدم المشاركون سمّاعات رأس واقع افتراضي للتعرّف عن كثب على أداء أعرق سيارة لدى بورشه عند سرعات مرتفعة. 

ولمن يرغب من الزوّار، ثمّة ركن تصميم يتيح لهم استعراض ما يرونه ينسجم مع صوت بورشه، بعد تشجيعهم على رسم استنتاجاتهم الخاصة. بعدئذٍ، يمكن مشاركة الأعمال الفنّية على شبكات التواصل الاجتماعي عبر الرابط #
soundofporsche. وسيفوز المشارك، الذي يصنّف الحكّام رسمه كالأفضل، برحلة لشخصيْن – تشمل مصاريف الإقامة وتذاكر السفر – إلى البحرين لحضور السباق النهائي ضمن "بطولة العالم للتحمّل" 2016. 

سيُقام متجر "صوت بورشه" المؤقّت في الصالة الجنوبية لـ ’مول الإمارات‘ من 16 ولغاية 29 يونيو 2016. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة 
porsche.com/specials/en/dubai/sound-of-porsche.
 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة