١٦ ربيع الأول ١٤٤٧هـ - ٨ سبتمبر ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 26 مايو, 2016 5:59 صباحاً |
مشاركة:

بنك رأس الخيمة الوطني يطرح تطبيقاً مخصصاً لإنجاز طلبات الحصول على البطاقات الائتمانية

أعلن بنك رأس الخيمة الوطني عن طرح تطبيق جديد مخصص للأجهزة اللوحية يتيح إنجاز طلبات الحصول على البطاقات الائتمانية، وذلك عبر تزويد وكلاء المبيعات المباشرين بحاسوب لوحي يتم تحميله مسبقاً بتطبيق مخصص وجهاز قارئ لبطاقة الهوية الوطنية. ويهدف هذا التطبيق المبتكر إلى معالجة مكامن الضعف التي تؤثر على تجارب العملاء خلال إنجاز المعاملات الورقية، مما يشكل منهجاً مبتكراً يتميز عن الأسلوب التقليدي الذي تتبعه البنوك بالاعتماد على الحواسيب اللوحية في فروعها.

وتم تصميم التطبيق الجديد للحد من الوقت اللازم لإنجاز طلبات الحصول على البطاقات الائتمانية، مما يضمن تعزيز راحة العملاء. ويتيح التطبيق لوكلاء بنك رأس الخيمة الوطني ملء جزء كبير من استمارة الطلب الرقمية بشكل مسبق عن طريق إدخال بطاقة الهوية الوطنية للعميل في جهاز مخصص يرتبط بالحاسوب اللوحي. ويمكن أيضاً جمع الوثائق بسهولة، حيث يستعين موظفو البنك بكاميرا الحاسوب اللوحي لأخذ الصور وتحميلها بشكل فوري؛ وبعد ذلك يتم مشاركة الاستمارة الرقميّة والوثائق اللازمة بشكل إلكتروني مع مختلف إدارات البنك لإصدار البطاقة الائتمانيّة.

وعند تقديم الطلب، يتلقى العميل رسالة نصية قصيرة وأخرى عبر البريد الإلكتروني تتضمنان الرقم المرجعي للطلب. ويضمن هذا النهج المعزز رقمياً استكمال جميع مراحل العملية بسلاسة تامة دون الحاجة لأي متابعة من قبل العميل. علاوةً على ذلك، يشتمل الحاسوب اللوحي على مزايا مبتكرة مثل حاسبة المنتجات، وإمكانية الوصول بسهولة إلى معلومات المنتجات، فضلاً عن لوحة تحكم لمتابعة سير الأداء، مما يوفر للوكلاء أداة ذكية لمساعدة العملاء على أكمل وجه.

وتنسجم هذه المبادرة مع التزام بنك رأس الخيمة الوطني بتقديم أرقى الخدمات للعملاء عبر جميع نقاط التواصل معهم؛ كما تندرج ضمن إطار جهود الاستدامة التي يبذلها البنك لإدارة النفايات والحد بشكل كبير من المعاملات الورقية، وتعزيز النقل الآمن للوثائق إلى الإدارات المختلفة باستخدام أحدث التقنيات عبر الحواسيب اللوحيّة التي باتت متوافرة اليوم لدى أكثر من 250 وكيل مبيعات مباشر.

وبهذه المناسبة، قال إيان هودجز، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني: "نجح البنك على مر السنوات بتطوير مفهوم الحلول المصرفية الرقمية في دولة الإمارات عبر طرح مجموعة من المنتجات والحلول الحائز على جوائز مرموقة، بما فيها خدمة السحب النقدي ’موبايل كاش‘(MobileCash)، ونافذة الدردشة المباشرة، وخدمة ’اضغط واستلم‘ (Click and Collect). وتأكيداً على مكانتنا الرائدة كلاعب مصرفي يوظّف أحدث الابتكارات، نواصل اليوم توسيع خدماتنا المصرفية الرقمية لتشمل فرق المبيعات لدينا من خلال طرح خدمة رقمية متكاملة تربط بين مختلف إدارات البنك. وتم تصميم التطبيق الجديد لإنجاز طلبات الحصول على البطاقات الائتمانية بسهولة أكبر، ونعتزم توسيع هذه الخدمة لتشمل منتجات مصرفية أخرى في المستقبل القريب".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة