١٨ ربيع الأول ١٤٤٧هـ - ١٠ سبتمبر ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 13 مايو, 2016 6:35 صباحاً |
مشاركة:

محاكم دبي توقع اتفاقية تعاون مع شركة البرج القابضة

وقع عبدالرحيم حسين أهلي مدير ادارة الشؤون المالية والادارية بمحاكم دبي، و عبدالعزيز حسن الشيخ الرئيس التنفيذي لشركة البرج القابضة، اتفاقية تعاون لتقديم خدمات الكاتب العدل وتوثيق المستندات لكاتب العدل، فرع مركز مرور البرشاء والبرشاء مول، بشكل يتوافق مع تطلعاتها وسياستها الاستراتيجية، للوصول الى رؤية الدائرة" محاكم رائدة متميزة عالمياً".

 

و أكد عبدالرحيم حسين اهلي الاهتمام والحرص على الشراكة بين القطاعيين العام والخاص، الذي يعد أحد أهم عوامل التنمية التي تشهدها الامارة، والتي من شانها الارتقاء بالخدمات المقدمة في المجتمع، وان توقيع الاتفاقية مع شركة البرج القابضة يحمل ابعاداَ استراتيجية هامة، في تعزيز كفاءة الأداء، وتوفير افضل الخدمات التي  تهدف الى سرعة تقديم الخدمة لمتلقيها بأعلى مستويات الجودة، بحيث يحقق مستويات السبع نجوم في برنامج الامارات للخدمة الحكومية المتميزة، وبذلك يحصد اعلى مستويات السعادة للمتعاملين، ويعزز رفاهية المجتمع.

 

وبدوره أفاد عبدالرزاق القاسم مدير ادارة الكاتب العدل بمحاكم دبي، تم منح شركة البرج صلاحية الدخول على الشبكة الالكترونية الخاصة بالموثقين وبرنامج التشغيل الخاص به لتقديم الخدمة، وفقاً للقوانين في مجال الخدمة لتشغيل المشروع في مركز الكاتب العدل فرع مركز مرور الرشاء وفرع البرشاء مول، بالإضافة الى تأهيل وتدريب موظفي شركة البرج القابضة على استخدام النظم والبرامج المستخدمة، والابلاغ عن اي خدمة او تقنية جديدة تتعلق بخدمات الكاتب العدل، والاشراف عليهم من قبل رئيس قسم مركز الكاتب العدل.

 

واوضح القاسم بنود الاتفاقية التي تنص على ان محاكم دبي لها حقوق الملكية الفكرية، وسلطة استعمال واستغلال الشبكة الإلكترونية، والخدمات بالطرق التي يحددها لذلك، وعلى الشركة حق استخدام تلك الخدمة وتقديمها لأصحاب العلاقة خلال فترة سريان الاتفاقية فقط

 

واضاف مدير ادارة الكاتب العدل و على الشركة الالتزام بجميع القوانين والأنظمة والتعليمات الصادرة في شأن أعمال الكاتب العدل، وتحري الدقة والالتزام لضمان تقديم الخدمة بكفاءة عالية، اضافة الى توفير نظام لتلقي المعاملات وشكاوي المتعاملين وفق نظام الجودة " الأيزو 10002"، وان يلتزم  الطرفين بأجراء استبيان بعد نهاية الربع الأول من الاتفاقية للوقوف بشكل دقيق على مدى رضا المتعاملين، وفحص ودراسة الشكاوى التي ترد في شأن تنفيذ هذه الاتفاقية واتخاذ اللازم لتفاديها، وضرورة عمل تقييم للمركز بشكل نصف سنوي، للحصول على أفضل معايير الجودة في تقديم الخدمات للمتعاملين بالسرعة والدقة المطلوبتين، مع الأخذ في الاعتبار توفير سبل الراحة للمراجعين أثناء وجودهم في الفرع

 

وان الدائرة تتبنى مسألة سعادة المتعاملين ضمن خطتها الاستراتيجية، تلبية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، بإطلاق "مؤشر السعادة" بهدف رصد سعادة الناس عن الخدمات الحكومية المقدمة إليهم بشكل يومي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة