٢١ ربيع الأول ١٤٤٧هـ - ١٣ سبتمبر ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 20 أبريل, 2016 9:50 صباحاً |
مشاركة:

(فرينزي براندز) تطلق تطبيقها الفريد من نوعه على الهواتف المتحركة في دولة الإمارات

أعلنت شركة (فرينزي براندز Frenzy Brands - ) مؤخراً عن إطلاق تطبيقها الخاص على الهواتف المتحركة وهو عبارة عن أداة تفاعلية تتيح للمستخدمينها في دولة الإمارات فرصة الفوز بجوائز متعددة يومياً من خلال سحوبات إلكترونية.

 

في عالم الإعلانات اليوم، تتميز إعلانات الفيديو على الهواتف المتحركة بأنها أكثر تشويقاً وأقل كلفة من الإعلانات التقلدية كالمطبوعة، والإذاعية أو التلفزيونية. ولكن إعلانات الفيديو على الهواتف المتحركة ما هي إلا شكل آخر من أشكال الإعلانات المزعجة التي تحول بيننا وبين استخدامنا لهواتفنا المتحركة أحياناً. ورغم أن أداءها قد يختلف عن أداء الإعلانات التقليدية، إلا أنها تثير نفور العملاء والذين لا يرغبون في رؤية الإعلانات على هواتفهم المتحركة لكونها تشوش انتباههم عن المحتوى، مما يدفعهم أحياناً إلى الاستعانة ببرامج خاصة لحجب هذه الإعلانات، وبالفعل فقد شهدت برامج الحجب هذه زيادة ملحوظة في الأعوام الأخيرة.

 

وتتفهم شركة (فرينزي براندزFrenzy Brands - ) مشاعر النفور التي تنتاب المستهلكين جراء هذه الإعلانات، وبالتالي سعياً منها إلى تحقيق الفائدة للمستهلكين والشركات على حدّ سواء، فقد ابتكرت أداة جديدة للشركات لبناء العلاقات مع المستهلكين والتفاعل معهم عبر الإنترنت, و يستفيد من خلالها كلا الطرفين. حيث يمكن لمن يحالفهم الحظ الفوز بجوائز من إحدى الشركات المشاركة في التطبيق مما يحفز العملاء على التفاعل الإيجابي مع العلامة التجارية.

 

ويعدّ هذا التطبيق منصة فريدة، حيث تعتمد فكرة الفوز اعتماداً كلياً على الحظ وتتمّ عن طريق الحاسوب و بشكل عشوائي، ويعكس شعار التطبيق (ضفدع جالس على ورقة نبات النفل) فكرة الحظ هذه.

 

وفي هذا السياق، قالت السيدة / مروى حسن، المؤسس المشارك لشركة (فرينزي براندزFrenzy Brands -): "يرمز الضفدع للبركة والثراء في ثقافات الدول الشرقية مثل الصين و الهند و في الحضارة الفرعونية، وترمز ورقة نبات النفل ذو الاربع ورقات إلى الحظ الوفير في الثقافات الغربية، وهكذا فإننا نعتبر هذا الشعار كرمز الحظ الجامع بين الشرق والغرب".

 

وشركة (فرينزي براندز) هي عضو في مركز In5 للإبداع والذي أطلقته مدينة دبي للإنترنت لدعم الشركات الناشئة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بدولة الإمارات.

 

من جانبه، قال أحمد الكبّاب، مدير ومؤسس شركة (فرينزي براندز- Frenzy Brands): "لقد انطلقنا نحو فضاءات جديدة في مجال الإبداع والابتكار، ونحن ممتنون للغاية إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فبفضل رؤيته والتزامه في نشر ثقافة الابتكار في الإمارات فقد ازدهرت البيئات الحاضنة لنشوء تلك الشركات ومساعادتها على النمو و الأزدهار".

 

وأضاف: "نأمل بأن نساهم في تحقيق رؤية سموه في بلوغ فضاءات جديدة إقليمياً وعالمياً وتغيير نظرة المستهلكين للإعلانات على النطاق المحلي والعالمي".

 

ومنذ إطلاق التطبيق قبل حوالي شهر، بلغ عدد مشتركي (فرينزي براندز Frenzy Brands) أكثر من ثلاثة آلاف مشترك خلال الأسبوع الأول فقط، وأصبحت الشركة الآن عضواً في برنامج شركة مايكروسوفت و شركة فيسبوك للشركات الناشئة. وتعمل (فرينزي براندز) حالياً على تطوير منصة أفضل وأكثر فاعلية و تعدّ بالكثير من الأفكار المبتكرة الجديدة. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة