٢٣ ربيع الأول ١٤٤٧هـ - ١٥ سبتمبر ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 14 مارس, 2016 11:34 صباحاً |
مشاركة:

المشرق يحصد ثلاث جوائز ويعزز ريادته في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات

 يتابع المشرق تعزيز موقعه كمؤسسة مالية رائدة في دولة الإمارات، حيث فاز البنك بثلاث جوائز وهي "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد" و "أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية" و "أفضل تجربة عملاء في الإمارات" ضمن جوائز "جلوبل بانكينج آند فايننس ريفيو 2016" (The Global Banking and Finance Review). وتلقي هذه الجوائز الضوء على أفضل المؤسسات المالية العالمية التي تقدم الحلول المصرفية المبتكرة وخدمة عملاء راقية ومميزة.  

 

وتسلم سوبروتو سوم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق، جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد 2016"، والتي تعكس خدمات البنك المتطورة في مجال خدمة العملاء وتسهيلات المعاملات التجارية والإقراض والإبتكار. وبهذه المناسبة قال سوم: "يسعدنا الحصول على هذه الجائزة التي تؤكد أننا نقدم أفضل العروض، والخدمات والحلول المصرفية لعملائنا. ويملك المشرق تاريخاً عريقاً في الإبتكار بالمنطقة، كونه أول بنك أصدر البطاقات المصرفية بالمنطقة وأجهزة الصراف الآلي وإطلاق شيكات السفر. نحن فخورون بأننا في طليعة البنوك ونساهم بشكل مستمر في تطوير القطاع المصرفي". 

 

كما تسلم المشرق جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية 2016" والتي جاءت نتيجة استثمار البنك في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية ، مثل خدمات "الدفعات الدولية للهاتف المحمول"، محفظة "نقودي" الإلكترونية وخدمة تحويل الأموال من هاتف محمول لآخر وخدمة التحويل الفوري. ومؤخراً أطلق البنك تطبيق سناب 4.0 الذي يعد تجربة مبتكرة، حيث جمع في نسخته الجديدة أرقى لمسات التصميم الإيطالي مع أفضل تقنيات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

 

كما فاز المشرق بجائزة  "أفضل تجربة عملاء في الإمارات 2016" والتي تعكس تعزيز البنك لتجربة خدمات عملائه في الفروع مع تقديمه أفضل الحلول لهم، مثل "مصرف المستقبل"، وفرع "imashreq" الآلي بالكامل، وذلك التزاماً في تعزيز الخدمات المصرفية الذكية.

 

وتابع سوم قائلاً: "إن زيادة وتيرة سرعة التغيير في أيامنا هذه تتطلب توفير حلول مصرفية مبتكرة للعملاء ضمن أسرع وقت وأسهل الطرق التي يمكن أن توفرها التقنيات الحديثة. واليوم لا يستطيع البنك توفير أفضل تجربة عملاء في حال لم يملك أفضل التقنيات الرقمية التي تصاحب تطويره المستمر للخدمات المصرفية. لقد قام المشرق بالاستثمار المستمر في منتجاته وخدماته المطروحة، وهذا جعله رائداً في الابتكار الرقمي."

 

وأُطلقت جوائز "جلوبل بانكينج آند فايننس ريفيو" لتكريم الشركات المصرفية والمالية العالمية المتنوعة، والتي تقدم أفضل الخدمات. كما تسلط هذه الجوائز الضوء على  الابتكار والانجازات والاستراتيجيات والتطور الحاصل في القطاع المالي.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة