أعلن المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن حصوله على جائزة "أفضل تجربة فرع" عن فرع «imashreq» الآلي بالكامل، وذلك خلال الحفل السنوي الـ 11 لمؤشر المقارنة المعيارية لخدمة العملاء 2015. ونظّم هذا الحدث شركة إيثوس للحلول المتكاملة، الرائدة في تقديم التميز في تجارب العملاء.
ويعد فرع «imashreq» أول فرع آلي بالكامل في المنطقة، وصمم ليتيح للعملاء إجراء المعاملات المصرفية اليومية في أي وقت وبسهولة، وتوفير الوقت الذي يقضيه العملاء في طوابير الانتظار. ويسمح «imashreq» للعملاء بشكل فوري ورقمي فتح حسابات جديدة وتسديد المدفوعات وتقديم الطلبات للحصول على بطاقات الائتمان والقروض، إلى جانب الكثير من الخدمات.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال علي موسى، رئيس إدارة فروع المشرق: "تعدّ جائزة مؤشر المقارنة المعيارية لخدمة العملاء بمثابة ختام لعام مليء بالتميز للمشرق. يعكس عملنا في «imashreq» استراتيجيتنا الحيوية لاستباق احتياجات العملاء في تنفيذ المعاملات المعقدة والاستجابة لها. يبذل المشرق جهداً كبيراً لتقديم خدمات مريحة ومبتكرة لعملائه، ونحن على ثقة بأن الخدمات الاستثنائية التي نقدمها تمثل نقطة تحوّل للقطاع المصرفي".
وتهدف جوائز مؤشر المقارنة المعيارية لخدمة العملاء لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، التي انطلقت في العام 2005، إلى تكريم المصارف التي تولي خدمة العملاء اهتماماً كبيراً وتزوّد قطاع الخدمات المصرفية بمنهجية قياس للمنتجات والخدمات التي تقدمها هذه المصارف. وأجرى هذه الدراسة فريق من خبراء الصناعة متخصصون في البحث عن العوامل المختلفة، مثل موثوقية وسرعة الاستجابة والأمان في بنوك خدمات الأفراد.