٢٢ محرم ١٤٤٧هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأحد 8 نوفمبر, 2015 3:09 مساءً |
مشاركة:

علامة التجميل البريطانية ( لش) تعلن خطة توسعية لتصل الى 50 متجر في المنطقة

كشفت العلامة الرائدة في مجال التجميل والعناية الشخصية العالمية  ( لش ) عن  نيتها افتتاح  مزيدا  من الفروع لتصل الى 50 متجرا خلال السنوات الثلاث المقبلة ضمن خطتها الاستراتيجية التوسعية في جميع  أنحاء العالم.وذلك بعد خلال 15 عاماً في منطقة الشرق الأوسط، اكتسبت  فيها "لَش"  التي تتميز بمستحضراتها المعدة يدويّاً وباستخدام مكوّنات طبيعية ( الثقة والسمعة )  . 

 

وفي تعقيباً لها على هذه الخطوة التوسّعية  ل، تقول أنيتا بيكر مديرة "لَش" في منطقة الشرق الأوسط: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط حيويّة للغاية ومثاليّة لاستيعاب توسّعات الأعمال الجديدة وخير دليل على ذلك متجرنا في دبي مول حيث يعتبر من أكبر خمس متاجر لنا في العالم من حيث حجم المبيعات."

 

وتتابع "إن خطة توسّعنا للثلاث سنوات المقبلة  ترتكز على النمو بمشاريعنا بشكل طبيعي وعضوي، ومن خلال افتتاحنا ل 24 متجراً جديداً في المنطقة بما فيها المملكة العربية السعودية والبحرين وبالطبع في الإمارات العربية المتحدة، وقطر والكويت ولبنان إضافة إلى المتجر ال 25 الذي تم افتتاحه مؤخرا  في مسقط سيتي سنتر في سلطنة عُمان.

 وتضيف أنيتا: "لطالما طلبنا  من ( عملائنا )  أن يزودنا  اقتراحاتهم لتطوير منتجاتنا ولطالما أخبرونا بمدى رضاهم  بفكرة أن منتجاتنا طبيعية وصحيّة بشكل تام مما يكسبنا ثقتهم وبالتالي يدفعنا للتوسع في مختلف المناطق."

 

وفي تعليق للسفير البريطاني في عُمان، جوناثان ويلكس على افتتاح الفرع الأخير في عمان  قال : "إنني في غاية السعادة لرؤية لَش تفتتح متجر لها في عُمان، خصوصاً بعد أن بدأت منذ 20 عاماً كمتجر صغير ثم بدأت بالتوسّع ليتم الاعتراف بها عالميّاً وتشتهر بمبادراتها في مجال الاستدامة والوقوف ضد التجارب على الحيوانات وعمليات الشراء الموثوقة. أتمنى أن أشاهد نجاح هذه العلامة والمزيد من التعاون ما بين الأعمال والاستثمارات العمانية والبريطانية بما فيها المشاريع الصغيرة والمتوسطة ما بين البلدين."

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة