- أطلقت شركة الأحذية الشهيرة كين، التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، تشكيلة منتجاتها ضمن فعاليةٍ ضخمة بمدينة دبي. ويذكر أن شركة كين وهي واحدةٌ من أكثر العلامات التجارية رواجاً في العالم، تشتهربأحذيتها العصرية والمتينة للأنشطة الخارجية والصنادل المغلقة من الجهة الأمامية. لاقت هذه العلامة التجارية قبولاً جيداً في أوساط سوق دول الخليج، علماً بأن هذا الإطلاق يوفر منصةً للعملاء كي يتسنى لهم الحصول على التشكيلةٍ الكاملةٍ لمنتجات كين. وتجدر الإشارة أن هذه الفعالية شهدت حضور السيدإسماعيل العباس، نائب مدير مجموعة العباس؛ والسيد بيبي لوزانو، رئيس المبيعات العالمية بشركة كين؛ والسيد شاندي المدير الإداري لمشاريع هادي. بهذه المناسبة، أعرب السيد إسماعيل في بيانٍ صحفي عن سعادته للشراكة التي تربط مشاريع هادي، إحدى شركات مجموعة العباس بشركة كين لتوزيع منتجاتها في دول الخليج العربي بقوله: "عندما نضيف أي علامةٍ تجارية لمجموعة العلامات التجارية التابعة لنافإننا نحرص على اختيارها بعنايةٍ فائقة. كما نحرص أشد الحرص على التأكد من ملاءمة جميع العلامات التجارية التي نوزعها لسياسة شركتنا بحيث تمنح عملاءنا قيمةً إضافية. لقد وجدنا ملف شركة كين مطابقاً لأهدافنا وتغمرنا السعادة للشراكة مع هذه العلامة التجارية". وبموجب أحكام الاتفاقية ستكون مشاريع هادي الموزع الحصريلأحذية كين بالمنطقة. وفي بادئ الأمر ستكون المنتجات متاحة في محلات هادي لبيع التجزئة بمنطقة الكرامة في دبي وفي بعض محلات صن آند ساند سبورتس؛ ومحلات أدفنشر اتش كيو؛ ومحلات إمبريشنز؛ ومحلات سبورت وان؛ ومحلات كي كورنر؛ ومحلات توغ في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي هذا السياق، أوضح السيد بيبي مستعرضاً تاريخ شركة كين بأنها بدأتعندما شعر شابانباستياءٍ متواصل نتيجة ارتطام أصابع قدميهما أثناء ارتدائهما الصنادل في قاربهما. وإثرقيام روري فويرست بتأسيسها عام 2003، بدأت شركة كين بسؤال بسيط بشأن التصميم، وهو: هل يستطيع الصندل حماية أصابع قدميك؟ وكان الجواب بنعم، ليرى صندل نيوبورت الشهير النور، فأطلق الصندل الجديد كلياً والمغلق من الأمام والمتين في البيئة المائية الشرارة الأولى لنظرية التصميم المختلط لشركة كين. ومنذ ذلك الحين واصلت شركة كين تطوير وابتكار أحذيةٍ وصنادل كين والنعال بأنواعها، فاتسعت شهرتها لسبب بسيط وهو أنها مريحةٌ جداً. وأضاف قائلاً: "نعمل على تحسين جميع منتجات شركة كين بما يتناسب مع المستهلك، وإننا حقاً شركةً تعمل بما يمليه عليها ضميرها. ونحرص قدر الإمكان على جلب المواد المستخدمة في صناعة أحذية كين من المصادر المعاد تدويرها بما يجعل كين علامةً تجارية صديقة للبيئة بالفعل. ولقد قمنا بتصميم أكثر من 300 طراز مختلف من الأحذية لتتناسب مع البيئات المائية والتزلج والحياة اليومية والشتاء والأطفال والمرافق إضافةً إلى الحقائب والجوارب، كما اجتذبنا مجموعةً واسعةً من المعجبين حول العالم ممن لديهم شغفٌ بالمغامرات الخارجية".
وأوضحالسيدبيبي سبب الإقبال الشديد على هذه العلامة التجارية قائلاً بأنه يمكن العثور على منتجات شركة كين في أكثر من 5,000 محل بأكثر من 60 بلداً حول العالم، وإضافةً محلات كين في الأسواق الخيرية في كلٍ من الولايات المتحدة وكندا وأروبا وآسيا واليابان. ويستطرد السيد بيبي قائلاً: " تعكس عملياتنا وثقافتنا التزاماً واضحاً ببناء مجتمعٍ قوي وكوكبٍ صحي حتى يتسنى للجميع أن يبدع ويعيش سعيداً ويتمتع بصحةٍ جيدة. كما نعمل بجد وإخلاص متناهيين من أجل المجتمع. لقد تأثرنا كثيراً عام 2004 بكارثة تسونامي في جنوب آسيا، الأمر الذي دفعنا إلى إعادة توجيه ميزانيتنا الدعائية للمرة الأولىلإغاثة منكوبي الكوارث. ومنذ ذلك الحين نشأت لدى الشركة العناية المختلطة وبرنامج العطاءحيثبلغت تبرعات الشركة حتى الآن أكثر من 8 مليون دولار أمريكي متمثلةً بتبرعاتٍ نقدية وموارد تصل إلى مؤسساتٍ خيريةٍ حول العالم."
وفي معرض حديثه عن الشراكة صرح السيد/ بيبي قائلاً: "تُعتبر مجموعة العباس واحدةً من الشركات الكبرى بالمنطقة، وكلنا ثقةً بأن شراكتنا ستساعد على رواج علامتنا التجارية في دول الخليج العربي. إننا سعيدون بمجريات الأمور ونتطلع إلى علاقةٍ طويلة الأمد مع المجموعة"
من جهة أخرى، صرح السيد شاندي بأن مشاريع هادي توفرمنذ العام 1979 مجموعةً واسعةً من المنتجات المنزلية المميزة مع التأكيد على جودة المنتج وأسعاره المعقولة،فقال: "نوفر مجموعةً واسعةً من المنتجات المنزلية والرياضية والعصرية ذات الجودة العالية بأرقى مستويات الأناقة والمتانة، وأحذية كين هي أحدث ما نضيفه إلى مجموعتنا. وتعتبر مجموعة العباس بإرثها العريق على مدى 48 عاماً من النجاح والنمو واحدةً من أكثر المؤسسات التجارية شهرةً ونجاحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما نثق بقدرتنا على جعل شركة كين واحدةً من أكثر العلامات التجارية رواجاً في المنطقة."