٠٢ صفر ١٤٤٧هـ - ٢٧ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 20 يوليو, 2015 4:42 مساءً |
مشاركة:

إقبال كبير علي فعاليات معرض رمضان والعيد بمركز إكسبو الشارقة

إختتمت فعاليات معرض رمضان والعيد التي إقيمت بالفترة من 25 يونيو الماضي حتي 18 يوليو الحالي على أرض المعارض في مركز إكسبو الشارقة ، وبتنظيم من شركة الحاضر لتنظيم المعارض ، وشهدت أيام المعرض العديد من الفعاليات الترفيهية والتسويقية والثقافية  والدينية وغيرها  حيث تفاعل الجمهور معها بشكل كبير بفضل التنوع  في العروض والمشاركين الذين  حرصوا  توفير أجواء رمضانية  ، تتوافق مع  مكارم الشهر الفضيل ،  وقد حظي المعرض بإقبال كبير من الزوار المواطنين ومن مختلف الجنسيات.

وقال سعادة سيف  محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: لقد كان معرض هذا العام مميزا بكل المقاييس ، سواء من حيث  التنظيم وعدد الزوار ، أو المشاركين،  وحتى حركة المبيعات من  العارضين ، حيث حرصنا وبالتنسيق مع  الشركة المنظمة ، وبدعم من غرفة تجارة الشارقة ، وغيرها من الدوائر والمؤسسات  والمشاركين على توفير كل سبل الراحة للرواد لقضاء أجمل الأوقات ، للترفيه والتسوق تحت سقف واحد ، وقد تم إختيار وتوزيع الفعاليات بعناية شديدة ، بحيث يتوافر للأسر والأفراد المناخ المناسب للتمتع بالتسوق أو التسلية وحتى تناول الطعام في أجواء رمضانية خاصة ، وهذا عامل من عوامل جذب الجمهور إلى معرض رمضان والعيد.

وأضاف المدفع : أن معرض رمضان والعيد أصبح علامة بارزة وهو ما سينعكس إيجابيا على دوراته المقبلة  ، حيث تهدف إدارة مركز إكسبو الشارقة إلى تعزيز وتنشيط أسواق التجزئة في الإمارة ، وهو ما يتوافق مع أهداف وإستراتيجية غرفة تجارة وصناعة الشارقة وذلك في إطار المحافظة على المكانة التي وصلت إليها إمارة الشارقة خاصة ودولة الإمارات عامة ، حيث تعد الإمارات من  أحد أهم  الأسواق الرئيسيه في تجارة التجزئة  بالمنطقة .

وأشار الى أن  إدارة المركز تعمل دائماً على تجديد الفكر التنظيمي للمعرض  من خلال إطلاق فعاليات جديدة أو تطوير القائم منها،  ليكون معرض رمضان والعيد من أكبر الفعاليات الرمضانية في الشارقة ،  لافتاً إلى أن الطابع المميز للفعاليات  كان  محل إعجاب وجذب ،  كما أن أعداد الزوار كانت تتزايد  يوما بعد يوم ،  وشهدت الأيام الأولى لشهر رمضان  إقبالاً على المواد الإستهلاكية  والحلويات  ،  ومع إنتصاف الشهر الكريم  توجه قطاع عريض إلى شراء الملابس والأحذية والعطورات ومواد التجميل والحلويات والأكسسوارات .

وأكد المدفع على أن مركز إكسبو الشارقة عمل على توفير  الجو المناسب  للمتسوقين  في أجواء مكيفة إضافة إلى وجود مطاعم  تلبي كافة الإحتياجات ، ومواقف مجانية للسيارات ،  وعزز من جاذبيته وجود ألعاب ، ومشاركات توعوية وتراثية تربط الأجيال الحالية بزمن الأباء والأجداد وتعرفهم  بالماضي الجميل  وقد لاقت هذه الفعاليات إقبالا وإستحسانا كبيرين.

 من جانبه أشاد ناصر البحري رئيس الشركة المنظمة  للمعرض ،  بالدورة المنتهية والتي شهدت تعاونا كبيراً وتنسيقاً بين إدارة مركز إكسبو ، والشركة ، والعارضين ، ليخرج الحدث والمعرض في ثوب رائع ، مشيراً الى المدى الذي وصلت إليه صناعة المعارض في الدولة ، كما أشاد بالمشاركين الذين  قدموا  معروضات متنوعة تضمنت: الإكسسوارات ، والتحف الفنية،  الهدايا ،  الإلكترونيات ، العطور ، وغيرها الكثير وقد حازت معروضاتهم رضى الزوار.

وأضاف : صاحب المعرض العديد من الفعاليات المتنوعة سواء الترفيهية منها والمجتمعية والتوعوية ،  حيث كان لإدارة الدفاع المدنى بالشارقة دور مباشر مع الجمهور فى مجال التوعية ، من خلال التركيز على مجموعة من الأنشطة التى تتميز بالتواصل التوعوي  مع كافة شرائح المجتمع،  هذا بالإضافة إلى الأدوار التي قامت بها إدارة المنشآت العقابية فى الشارقة ، وإدارة منطقة الشارقة الطبية ، وقد كان لدائرة الخدمات المجتمعية فى الشارقة ، ومؤسسة خليفة للاعمال الانسانية حضور مميز.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة