شهد "ابن بطوطة مول" خلال شهر رمضان المبارك زيادة في عدد زواره مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي وحقق إقبالاً يومياً بنسبة بلغت متوسطها 25% وذلك بحسب ما صرحت به شركة "نخيل " المالك والمشغل للمول.
ويذكر أن عدد زوار المول حالياً يصل إلى 60 ألف زائر في الأيام المزدحمة ومقارنة برمضان من العام الماضي 2014 حيث استقطب المول 48 ألف زائر تقريباً.
وقالت شركة "نخيل" أن زيادة عدد زوار المول يرجع إلى السوق الرمضاني في "ابن بطوطة مول" والذي يوفر العديد من عروض الإفطار المتنوعة إضافة إلى سهولة الوصول للمول.
يقع السوق الرمضاني في "ابن بطوطة مول" في ردهة الصين، والتي تعد موطناً لأكثر من 50 من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإفطار. ويفتح السوق الرمضاني يومياً من 10 صباحاً وحتى 1 بعد منتصف الليل، ويضم 18 من الأكشاك التي يطغى عليها الطابع العربي التقليدي بما في ذلك الأطعمة والعطور والملابس والحناء والمجوهرات.
والجدير بالذكر أنه تم في وقت سابق من هذا العام، افتتاح طريق جديد يربط "ابن بطوطة مول" مباشرة مع "أبراج بحيرات جميرا"، مما سهل من عملية الوصول إلى المول.
كما أن "ابن بطوطة مول" يستعد في وقت لاحق من الشهر الحالي لاستقبال احتفالات عيد الفطر المبارك وذلك بمجموعة من العروض الحية الترفيهية اليومية لفعالية "صندوق الباليه السحري" وهو عرض يجمع بين تقنيات الباليه الكلاسيكية واللمسات العصرية.
يعتبر "ابن بطوطة مول" أكبر مركز تسوق في العالم يطغى عليه طابع أثري تاريخي ويضم 300 من المحلات التجارية، كما أن التوسعة الجديدة في "ابن بطوطة مول" ستحول المنطقة إلى وجهة ضخمة للتجزئة والترفيه مع أكثر من 1000 من المحلات التجارية، واثنين من دور السينما وكورت يارد (فناء) بسقف زجاجي قابل للطي يمكن فتحه في فصل الشتاء بدبي.