٢٢ محرم ١٤٤٧هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأحد 5 يوليو, 2015 8:07 صباحاً |
مشاركة:

بالتزامن مع شهر رمضان و بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي إطلاق موقع إلكتروني محلي للتسوق بمفهوم جديد "إنجوي جڤينج" أول منصة إهداء معتمدة عبر الإنترنت

انطلق مع بداية الشهر الفضيل من دبي موقع "إنجوي جڤينج" "Injoy Giving" الإلكتروني المحلي المتخصص في بيع الهدايا إلكترونياً من خلال شراء المتعاملين الراغبين في إهداء أصدقائهم أو أقربائهم أو حتى إهداءات المؤسسات أو الإهداءات الخيرية، هدايا قيمة و مميزة و إرسالها للطرف الآخر عن طريق بريد إلكتروني يصلهم من الموقع يحتوي على رمز الهدية كي يتمكنوا من الحصول عليها من المتاجر المتعددة حسب نوعها، حيث تعد الفكرة الأولى من نوعها التي تجمع بين الإهداءات الخاصة و الخيرية، بحسب مؤسسيه مارتن و ناتاشا روكستروم.

 

و قالت نتاشا روكستروم مؤسس مشارك لموقع "إنجوي جڤينج" "Injoy Giving": إن زوجي و شريكي المؤسس مارتن دائماً ما يمزج بين شغفه الإبداعي و وعيه الاجتماعي بينما أسعى دائماً في مشاريعنا المشترك لأبقى ذراعة القوي الذي يصنع به السعادة و الفخر لتغير بعض الأشياء السلبية في عالمنا، فمن هذا المنطلق بلورنا فكرتنا لنصنع منصة اجتماعية ملهمة بالقيم الإنسانية و تجارة جيدة في نفس الوقت.

 

و أضافت نتاشا: إن إطلاقنا للموقع في شهر رمضان تحديداً كان له أهمية كبيرة بالنسبة لنا و جاء بعد دراسة و تحضير كبير، حيث إن الشهر الكريم هو أكثر شهر في السنة يعبر عن العطاء و تزداد فيه القيم الاجتماعية و المسؤوليات تجاه الآخرين.

 

و نوهت نتاشا روكستروم إلى أنه كل هدية ترسل من منصة الهدايا، تقابلها وجبة مغذية لطفل محتاج في العالم و ذلك من خلال إرسال جزء من الربح برنامج الغذاء العالمي من الأمم المتحدة، كما نعمل بالشراكة مع العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل: فريول، نادي ريفا الشاطئي، زوجا، ميك بيزنيس هب، كالم بيوتي، سوفييز و إس إي إل لتأجير السيارات، كل هذه العلامات تتوفر على الموقع www.injoygiving.com

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة