فنادق دبي تشهد زيادة في أعداد السياح الأوروبيين خلال عطلة عيد الفصح
ارتفاع نسبة إنفاق السياح الأوروبيين داخل الفنادق بنسبة 19% خلال العطلة
أظهرت دراسة صادرة عن مجموعة "سويتبيم"، الشركة الرائدة المُتخصّصة في التسويق الفردي لنُزلاء الفنادق والمنتجعات الفخمة، أن الفنادق الفاخرة في دبي ستشهد ارتفاعاً في أعداد الزوار الأوروبيين خلال عطلة عيد الفصح، حيث من المتوقع أن ينفق الأوروبيين حوالي 19% اكثر من معدل إنفاقهم الحالي في المطاعم والمقاهي والسبا والنشاطات في الفنادق. وأظهرت البيانات أرتفاع أعداد الضيوف الأوروبيين المقيمين في فنادق دبي من 48% الى 55% مقارنة مع باقي العام، كما أظهرت أن النسبة الأكبر من الضيوف الأوروبيين جاءت من المملكة المتحدة الذين شكلوا نسبة 21% والذين أنفقوا حوالي 30% أكثر من معدل إنفاقهم عبر مطاعم ومقاهي ونشاطات الفنادق طوال العام. وارتفع إنفاق الضيوف السويسريين الذي شكلوا 20% بحوالي 50% من معدل العام 2014 أي من 444 درهم الى 656 درهم إماراتي للغرفة الواحدة خلال عطلة عيد الفصح التي تستمر لأربعة أيام. وتملك فنادق الإمارة فرصة لتعزيز الإنفاق داخل مرافقها المتنوعة من خلال إعلامهم بعروض الوجبات والنشاطات الخاصة خلال العطلة التي توفرها. ومن خلال استهداف العملاء بالمعلومات الفردية الملائمة لكل نزيل من خلال خدمات "سويتبيم" التسويقية الفردية، يمكن للفنادق إلهام ضيوف الفندق للبقاء والإنفاق داخل منافذ الفندق بدلاً من اكتشاف احتفالات وعروض عيد الفصح خارج الفندق. وقال تروي سيموني، الرئيس التنفيذي لمجموعة سويتبيم: "يفضل الضيوف الأوروبيين في فنادق دبي قضاء عطلة عيد الفصح مع عائلاتهم وأصدقائهم، ويمثل ذلك فرصة للفنادق لتعزيز الإنفاق الداخلي من خلال تقديم نشاطات مصممة بشكل خاص، مثل وجبات الغذاء الخاصة ومغامرات البحث عن بيض عيد الفصح. ومن خلال إيصال المعلومات ذات الصلة والمُخصصة عن هذه العروض الموسمية المبنية على الخيارات المحددة للعملاء، يمكن للفنادق أن تعزز من تفاعل النزلاء وتحقيق المزيد من العائدات." وتُعد مجموعة سويتبيم الخبير الرائد في مجال التسويق الخاص لنزلاء الفنادق والمنتجعات الفخمة، حيث تقوم بالتركيز على زيادة العوائد والأرباح من إنفاق النزلاء داخل الفنادق والمنتجعات ذو الخمس نجوم. ومن خلال خدماتها الذكية، تعد مجموعة سويتبيم شريك متكامل للفنادق، حيث تقدم عدد من فرص زيادة العوائد من خلال الخدمات مثل التسويق الشخصي وتحليل بيانات العملاء وتدريب الموظفين. وتملك الشركة سجلاً حافلاً في زيادة إنفاق النزلاء عبر منافذ وخدمات الفندق بأكثر من 23%. وتتضمن قائمة عملاء مجموعة سويتبيم فنادق جراند حياة وبارك حياة، وفيرمونت، ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وجي دبليو ماريوت، وجميرا وكمبينسكي ومونتي كارلو اس بي ام وشانغريلا وذا ويستن وغيرها.
نبذة عن "سويتبيم" سويتبيم هي شركة عالمية رائدة في التسويق الفردي في الفنادق الفخمة والمنتجعات، لزيادة إنفاق الزوار وضيوف الفنادق على الخدمات المتوفرة من لحظة دخول الفندق وحتى المغادرة. يقوم الضيوف الذين يختبرون تسويق سويتبيم الشخصي بزيادة انفاقهم بمعدل 23% أكثر من الضيوف الذين يتعرضون للتسويق التقليدي فقط. توفر سويتبيم مجموعة شاملة من خدمات التسويق الفردية من التخطيط والخبرات لتفعيل البرامج وتحسين الإيرادات. يقع المقر الرئيسي لسويتبيم في دبي وتملك مكاتب في أوروبا، كما تعمل على التوسع الى الولايات المتحدة و جنوب شرق آسيا.