٢٢ محرم ١٤٤٧هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٥م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الأحد 25 يناير, 2015 12:42 صباحاً |
مشاركة:

مانويل بيليغريني يشارك خبرته مع الرياضيين الناشئين من مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم

افتتح أمس رسمياً مانويل بيليغريني، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي حامل لقب دوري باركليز الإنكليزي الممتاز، متجر Nike الجديد في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وحضر الفعالية الرياضيون الناشئون من مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم الذين أتيحت لهم فرصة لقائه.

وتحدّث بيليغريني الذي أوصل نادي مانشستر سيتي لتحقيق بطولتهم الثانية خلال المواسم الثلاثة الأخيره لدوري باركليز الإنكليزي الممتاز، بالاضافة إلى كأس كابيتال وان في الموسم الماضي، خلال وجوده في متجر Nike في ياس مول، أبوظبي، الموطن الثاني للنادي،عن أداء النادي الممتاز خلال عام 2014، وطموحاته لعام 2015.

وأضاف بيليغريني قائلاً: "تعد أبوظبي موطننا الثاني ويسعدنا أن نعود من أجل دورتنا التدريبية الشتوية. فلطالما أظهر مشجّعو النادي في الإمارات حبّاً كبيراً للاعبي مانشستر سيتي ومن دواعي سروري أن أعود مع الفريق لاظهر تقديرنا إلى جمهورنا الكبير هنا. ونحن نرحب بكل ما يعزّز من أداء الفريق مثل زيّ Nike الرياضي.

وبعد جلسة الأسئلة والأجوبة على المنصّة، تسنى للمدعوين الفرصة للحصول على قمصان مخصصة لهم من نادي مانشستر سيتي في متجر Nike في ياس مول.

متجر Nike، في ياس مول، أبوظبي
أقيمت الفعالية في متجرNike الجديد في ياس مول والذي يُعتبر أكبر مركز تسوّق في أبوظبي و الوجهة الأولى للتسوق والمتعه.وتم افتتاح هذا المتجر مؤخراً من قبل سن أند ساند سبورتس ،الموزع المعتمد لNike.
يمتدّ المتجر الجديد المؤلّف من طابقين على مساحة 1500 متر مربع وقد استوحي تصميمه من الإيحاءات الثقافية الفريدة فاجتمعت المواد الكلاسيكية مع الأنماط العربية التي صُمّمت خصيصاً للمكان. ويمنح المتجر الجديد ضيوفه أروع تجربة تسوّق مع Nike على الإطلاق إذ يضمّ أضخم مجموعة من المنتجات الرياضية متعدّدة المجالات في الشرق الأوسط إضافة إلى نظام لتحليل المشي واستشارة اختيار اللباس الرياضي المناسب وخدمة تخصيص المنتجات.

وسوف يجد محبي الرياضة في المتجر المؤلّف من طابقين أفضل المنتجات التي تلبّي احتياجاتهم. يضمّ الطابق الأوّل المنتجات المتعلّقة بكرة القدم، أو كرة السلّة أو منتجات علامة Jordan الرياضية بينما نجد في الطابق الثاني أحذية الركض والملابس الرياضية النسائية.
ولا تقتصر التجربة المميّزة التي يختبرها العملاء على شراء المنتجات. فلقد تمّ تصميم المتجر بشكل مميّز حيث تبرز الإيحاءات الثقافية الفريدة وتمتزج المواد الكلاسيكية مع الأنماط العربيّة المصمّمة خصيصاً للمكان. ويبرز في تلك اللمسات التصميمية اللون الذهبي الذي يعبّر عن الثراء والبذخ العربي والميدالية الذهبية التي تعتبر الرمز الأهمّ للإنجازات على الساحة الرياضية. قد تمّ أيضاً تزيين الطابق الأوّل بعبارة "There is no finish line" التي تستقبل الضيوف.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة