حملة "دستينيا" ودائرة دبي للسياحة تشهد اهتماماً متزايداً من السياح الدوليين
نجحت الحملة المشتركة بين موقع السفر دستينيا ودائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري، والتي انطلقت يوم 27 أغسطس 2014، في تحقيق نتائج مذهلة في الترويج لمدينة دبي كوجهة سياحية.
وقد تم إطلاق الحملة، والتي تتضمن موقع إليكتروني خاص وبرنامج تسويق على الانترنت، في كلاً من أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك لجذب السياح الدوليين وإبراز دبي كوجهة عالمية على مدار العام. وتم إطلاق الموقع الخاص بالحملة على Destinia.com بست لغات مختلفة: الإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية، والإيطالية، والعربية، والألمانية، حيث شهد الموقع نتائج إيجابية مبهرة، ما جعل دبي أشهر بمعدل 138% كوجهة سفر – فيما يتعلق بنمو المبيعات – بين أغسطس وديسمبر عن ما كانت عليه عام 2013، حيث تم الوصول بالحملة إلى أكثر من سبعة ملايين شخص في أكثر من 190 دولة.
وتعليقا على ذلك، قالت إينيس شويكا، مديرة الشراكات في دستينيا: "تعد دبي مدينة رائعة، وقد وجدنا في دستينيا احتمالات كبيرة جدا في الترويج للمدينة كالوجهة السياحية الأمثل. وفي الواقع، تلقّى الموقع الإليكتروني الخاص بالحملة زواراً من كندا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا، بالرغم من أنه موجه لمنطقتي أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نحن فخورون بمساهمتنا في جذب 25 مليون زائر إلى دبي بحلول عام 2020 بمناسبة معرض إكسبو العالمي."
وشهدت وكالة السفر الإليكترونية دستينيا، والتي توفر رحلات سفر وحجز فنادق بالإضافة إلى عدد من المنتجات السياحية، نموا بمعدل 78% في حجوزات المسافرين إلى دبي من خلال الموقع، وذلك بالمقارنة بالعام الماضي. وبهذا، تشارك دستينيا بشكل كبير في تعزيز سمعة مدينة دبي كأحد أهم وجهات العطلات للزوار من جميع أنحاء العالم.
وتنتهى هذه الاتفاقية الناجحة بين دستينيا ودائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري في 27 فبراير 2015. ومع ذلك، هناك محادثات لمَد هذه الاتفاقية حتى نهاية العام القادم. فموقع دستينيا يثبت مكانته بجدارة في منطقة الشرق الأوسط بعد دخوله المنطقة بقوة عقب نجاحه في إسبانيا، حيث يأتي الموقع من ضمن أفضل خمس وكالات سفر إليكترونية في البلد. وتملك الوكالة كذلك فريقاً قوياً في القاهرة. وفي دبي، افتتحت الوكالة مكتباً لها في شهر يناير الماضي بهدف الوصول إلى أحد أفضل ثلاث وكالات سفر إليكترونية في المنطقة بحلول عام 2017.